عام

فيديو ضرب عروس الاسماعيليه الجديد كامل يثير ضجة كبيرة

0
(0)

ناشدت عروس الاسماعيلية المعروفة التي تعرضت الى الضرب بيوم زفافها الناس من جديد بعد أن تعدى زوجها عليها بالضرب مجددا بشكل وحشي، جعلها تقوم على عمل محضر بقسم الشرطة ضد زوجها.

بعد انتشار مقطع الفيديو بمواقع التواصل الاجتماعي الذي يصور واقعة اعتداء الزوج على زوجته طالب رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي من عروس الاسماعيلية طلب الطلاق والتحقيق مع الزوج ومحاكمته لأنه يشكل خطر عليها.

عروس الاسماعيليه تحرر محضر
بعد مرور 8 أشهر على زواجهما عادت عروس الإسماعيلية بتحرير محضر بقسم الشرطة ضد زوجها الذي قام بالتعدي عليها وضربها من جديد، حيث كشفت العروس البالغة من العمر خمسة وعشرون عاما ، أنها تعرضت الى التهديد بالسلاح، وتشويهها بماء النار، وأتت الأمور على زوجها مهددا بقتل زوج أختها، وأبناء عمومتها اذا لم يتم الزفاف، وهو ما دفعها الى إتمام الزواج خوفا عليهم.

عروس الاسماعيلية تحرر محضرا
عروس الاسماعيلية
قالت أنه قبل الزفاف وعقد الزواج تفاجأت بأن عريسها متزوج عرفي، وعندما طلبت منه الانفصال جاء لمحل إقامتها حاملاً سلاح آلي، التي اعتدى بها على أقاربها وأجبرهم على اتمام الزفاف.

فيديو ضرب عروس الإسماعيلية الجديد
الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية قامت باعتقال زوج عروس الإسماعيلية الذي قدم بلاغًا يتهمه بالاعتداء عليها بشكل متكرر، والتحقيقات أشارت إلى أن الزوجة اشتكت من تعرضها الى الضرب والإذلال المستمر من قبل زوجها ، واحتجازها في المنزل لأكثر من أسبوعين في كل مرة ، وإجبارها على بيع ذهبها.

وكشف مقطع فيديو تم تداوله رواد التواصل بمصر، أن عروسين وأقاربهما تبادلا الضرب والشتائم بعد دقائق من زفافهما، وقبل إصابة العروس، والله تعالى بالحقيقة الصحيحة أعلى وأعلم.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى