عام

ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما

2
(1)

ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما؟، تصدر اسم اللاعب الفرنسي كريم بنزيما الصفحات الأولى للصحف الرسمية العالمية ومنصات التواصل الاجتماعي، بعد فوزه بجائزة دور البالون المقدمة لأفضل لاعب في العالم يوم الثلاثاء الثامن عشر أكتوبر من العام الجاري، ومن خلال موقعنا سوف نعرف ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما.

من هي زوجة كريم بنزيما

زوجة اللاعب الفرنسي بنزيما هي عارضة الأزياء كورا غوتييه، التي تحمل الجنسية الفرنسية، كما أنها نشطة جدا على منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمتلك خبرة كبيرة في مجال الماكياج والتجميل، بالإضافة إلى أنها ولدت في الحادي عشر من أبريل 1989، ويرتبط اسمها ببنزيما منذ عام 2017، بالإضافة إلى كونها بعيدة قليلا عن الظهور الإعلامي.

ما هي ديانة زوجة كريم بنزيما

تحدثت مصادر عديدة عن أن عارضة الأزياء الفرنسية غوتييه من أصول متعددة ولكنها تعتنق الدين الإسلامي في الوقت الحالي، بالإضافة إلى أن زوجها بنزيمة معروف بالتزامه القوي بالتعاليم الإسلامية، حيث يصوم رمضان ويرتدي ملابس الحج، بالإضافة إلى الاحتفال بجميع المناسبات الإسلامية.

وصلنا لختام مقالنا لهذا اليوم، حيث تحدثنا فيها عن ما هي زوجة كريم بنزيما، وقمنا بمعرفة ديانتها أيضا، انترونا في مقالات جديدة، حيث نحرص دوما على إفادتكم بكل م هو جديد وحصري.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى