عام

تعرف على زوج صمود الكندري ومن تكون اختها التوأم

0
(0)

تعرف على زوج صمود الكندري ومن تكون اختها التوأم، صمود الكندري ممثلة كويتية الجنسية، حيث كانت تلتزم الصمت عن أخبار حياتها الشخصية، حيث اعتقد عدد كبير من متابعيها أنها لا تزال فتاة عازبة، رغم أنها متزوجة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على زوج صمود الكندري ومن هي شقيقتها التوأم، وبعض المعلومات الأخرى عنها، تابع المقال.

زوج صمود الكندري ومن تكون اختها التوأم
صمود الكندري هي ممثلة كويتية، من مواليد الخامس من شهر مايو/ أيار للعام 1991م، فهي بالغة من العمر 33 عاماً، وهي من مواليد جمهورية مصر، حيث انتقلت إليها بعد حرب الخليج.

فضلا أنها حاصلة على شهاده الثانوية العامة فقط، ولم تستوفي الدراسة الجامعية، دخلت لعالم الفن سنة 2007 م، في حين أن زوج صمود الكندري هو شخص من الوسط الفني، ولكنها ابقته أمراً سرياً، وبعيدا عن الحياه الفنية في الفترة السابقة.

أخت صمود الكندري التوأم
الفنانة صمود الكندري قامت بالتحدث عن السعادة البالغة عندما أدت شخصية توأم في مسيرتها الفنية، وذلك بمسلسل خليجي اسمه هي وبناتها، وتم عرضه على قناه ام بي سي الفضائية في رمضان عام 2020م، والشخصيتين هما أنفال ومشاعل، كما أن صمود الكندري قامت بتجسيد ذات الدورين كل على حدى، وأنها حاولت أن تجمع الشخصيتين معا.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى