عام

تعرف على ديانة ميار الغيطي وخطيبها عمر

0
(0)

تعرف على ديانة ميار الغيطي وخطيبها، ميار الغيطي هي ممثلة مشهورة من جمهورية مصر العربية، وهي أيضا فنانة شابة، عملت في مجموعة متنوعة من الأدوار الدرامية والفنية المصرية، وهي أيضا من أشهر الوجوه المصرية، وفي هذا المقال سنتعرف على كيفية عمر ميار الغيطي وخطيبها، وبعض المعلومات الأخرى عنها من خلال مقالتنا، تابع المقال.

كم عمر ميار الغيطي وخطيبها
ميار الغيطي ممثلة مصرية، وهي زوجه الفنان شريف العلمي، من مواليد السابع من يونيو لعام 1992 أي تبلغ من العمر 31 عاماً.

ميار الغيطي تحضر بالشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، ودخلت لعالم الفن بشكل مبكر، وهو المسلسل الأول كان لها مسلسل الحصيدة، وكان عمرها 5 سنوات في العام 1997 م.

من هو زوج ميار الغيطي
الفنانة ميار الغيطي تمتلك الشهرة الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أنها تحظى بالشهرة الواسعة، ويبحث الكثير من الناس عن خطيبها، وبالرغم من أنها متزوجه من الممثل شريف العلمي، وهو واحد من أهم الشخصيات في الهندسة، وحقق الكثير من الانجازات في مسيرته المهنية.

ماهي ديانة ميار الغيطي و زوجها

الفنانة المصرية ميار الغيطي تتمتع بالشهرة الكبيرة في جمهورية مصر العربية، وفي الوطن العربي بأكمله، وهي متزوجه من المهندس الشهير شريف العلمي، وهي وزوجها تزوجها على الطريقة الاسلامية، وتم توثيق زواجهم عن طريق المأذون الشرعي، وتم عقد القران بينهم، أي أن ديانة الفنانة ميار الغيطي وزوجها هي الديانة الاسلامية

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى