عام

شاهد: حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بالسعودية

0
(0)

شاهد: حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بالسعودية، موسم فوق الخيال، شهد موسم الرياض الثالث اهتماما كبيرا من شعب المملكة العربية السعودية، حيث ينتظر ملايين السعوديين افتتاح هذا الموسم وفعالياته المميزة والمتنوعة التي تستهدف جميع فئات الشعب السعودي، كبارا وصغارا، شبابا وشابات، متعلمين وغير متعلمين.

أعلن رئيس الهيئة السعودية للترفيه تركي آل الشيخ أن موعد افتتاح حفل موسم الرياض الثالث فوق الخيال 2022 سيكون مساء الجمعة 21 أكتوبر 2022 في العاصمة السعودية الرياض.

حفل افتتاح موسم الرياض فوق الخيال انطلق مساء الجمعة عند الساعة (03:00 م إلى 12:00)، وتزينت سماء العاصمة السعودية بعروض الدرونز لتشكل لوحة فنية فريدة من نوعها، ومسيرة استعراضية من سيرك دو سوليه العالمي، وألعابا نارية تضيء الحفل فرح بحضوركم وحفل عالمي حصري، والعديد من المفاجآت”.

وشارك قادة ومسؤولون في المملكة العربية السعودية في حفل الافتتاح، الذي أعطى افتتاح موسم الرياض 2022 أهمية كبيرة للسعوديين.

شاهد: حفل افتتاح موسم الرياض 2022 بالسعودية

تشهد فعاليات موسم الرياض اهتماما كبيرا من أبناء المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الوافدين من الدول العربية والأجنبية لمشاهدة كل ما هو جديد في المملكة، حيث تقدم المملكة من خلال الهيئة السعودية للترفيه الكثير من الفعاليات خلال الموسم.

ويتميز موسم الرياض بالتنوع بين الأصالة والتراث والعادات والتقاليد، إضافة إلى انتقال الحضارات والتطورات الأخرى في العالم المتقدم إلى المملكة العربية السعودية في القرى الصغيرة، مما مكن المملكة من أن تصبح محطة عالمية تحتوي على كل ما هو جديد في العالم.

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى