عام

تحميل كتاب السيمفونية الحمراء pdf مكتبة نور

3.7
(20)

يعتبر هذا الكتاب من الكتب التي أثارت جدلا كبيرا، وأثارت ضجة في محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث تصدر اسم الكتاب الصحف وبدأ البحث عنه بكثرة عندما صدر في عام 2021م، حيث أخاف هذا الكتاب العالم وأثار جدلا في الأوساط العلمية، الثقافية والفكرية والأدبية.

يتضمن هذا الكتاب مجموعة من القصص والحكايات التي يرويها الكاتب بعد استجوابه من قبل المخابرات الروسية، وهذا الكتاب جزء من مجموعة كتب تسمى حكايات الحمراء والتي يبلغ عدد صفحاتها 400 صفحة، وسنتعرف المزيد على الكتاب والمؤلف وتفاصيل أخرى من خلال مقالتنا، تابع المقال.

 صاحب كتاب السيمفونية الحمراء

يرجع هذا الكتاب إلى الكاتب المعروف واشنطن إيرفينج، واشتهر بكونه مؤلفا وكاتبا للمقالات، ولد  في 3 إبريل من عام 1783 ميلادي في نيويورك، و هو أمريكي الجنسية و مسيحي الديانة، تميز بموهبته في الكتابة منذ سن مبكر، حيث برع فيها، وبدأ حياته المهنية عام 1802م.

عندما نشر أول أعماله الأدبية تحت اسم مستعار جونثان أولدستايل، حازت كتاباته على إعجاب العديد من الناس ومحبي القراءة والقصص، وحظيت أعماله بتقييمات عالية، واكتسب شهرة كبيرة في المجتمع الأدبي في جميع أنحاء العالم العربي، وأصبح واحدا من أشهر الكتاب على مستوى العالم.

كتاب السيمفونية الحمراء
يعد هذا الكتاب أحد الكتب التي أثارت جدلا كبيرا في الوسط الأدبي، فالكتاب عبارة عن جزءا من مجموعة أدبية كبيرة يطلق عليها حكايات الحمراء.

في كتاب السيمفونية تحمل مجموعة الأقاويل التي تحدث بها الرئيس الروسي السابق في باريس والذي يدعى رابوفسكي خلال استجواب رئيس المخابرات الشيعية الروسية، حيث تم كتابة الحوار الذي دار بين الطرفين وهذا الخطاب نقل لاندوفسكي وهو طبيب روسي خدم الجيش الروسي لسنوات عديدة وأصبح نقيبا في الجيش الروسي، فو يقوم بحضور كافة جلسات التحقيق، فهو يمتلك خبرة في اكتشاف وتحليل العديد من الأمور الهامة، وتحدث فيه عن الحرب والألم الذي عاشته روسيا وأشياء كثيرة أخافت كل من يقرأه.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.7 / 5. إجمالى التصويت: 20

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى