عام

شاهد: فيديو هنا ابنة شيرين عبد الوهاب مع والدها

0
(0)

قبل دقائق، فاجأت ابنة الفنانة شيرين عبد الوهاب الجمهور بنشرها أول فيديو لها مع والدها الملحن محمد مصطفى، بعد خروج والدتها من مستشفى الأمراض النفسية مساء الخميس، حيث كانت محتجزة منذ أسبوعين.

وهنا، نشرت فيديو جديدا لها عبر حسابها الرسمي، على موقع الفيديو الشهير تيك توك.

وظهرت هنا، في الفيديو، برفقة والدها، الملحن محمد مصطفى، الذي قبل جبينها وكانت تغني  أغنية “Here with me”.

من جهة أخرى، خرجت المطربة شيرين عبد الوهاب بعد ساعات قليلة من إرسال رسالتها الصوتية إلى محاميها ياسر قنطوش، توسلت خلاله إليه أن يخرجها من هذا المستشفى، ما أجبرها على التوقيع على مجموعة من الأوراق التي تفيد بأنها تريد استكمال العلاج كما تشاء داخل المستشفى. ثم أرسلت هذا التقرير إلى النيابة العامة.

ويوجد أخبار متناقلة تفيد بأن شيرين قد عادت لطليقها حسام حبيب بعد خروجها من المستشفى.

تحدثنا في مقال سابق بشكل مفصل عن حقيقة خروج شيرين عبد الوهاب من المستشفى، يمكنك قراءة المقال ومعرفة كل المعلومات بشكل مفصل.

دعم هنا لوالدتها خلال أزمتها مع حسام حبيب

وفي مقابلة سابقة مع إسعاد يونس على قناة “دي إم سي”، استذكرت شيرين الذكريات الصعبة التي مرت بها خلال أزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب، وخاصة موقف ابنتيها مريم وهنا.

وقالت شيرين إن ابنتها هنا قدمت لها دعما كبيرا خلال أزمتها ودعمتها، وقدمت لها النصيحة رغم صغر سنها، على عكس ابنتها مريم التي رأت ما كان يحدث دون إبداء أي رأي أو تعليق”، مضيفة أن ابنتها هنا أخبرتها بعبارة لن تنساها: “يا ماما ده مينفعش ليكي.”

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى