عام

مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما

0
(0)

مشاهدة فيلم سلطان محمد عادل امام كامل ايجي بست ماي سيما، ازداد البحث عن الفيلم الرائع بطولة الفنان المبدع محمد عادل إمام مؤخرا، ويعتبر من الأفلام التي خاضت منافسة شرسة منذ عيد الأضحى وحتى يومنا هذا، ومن خلال عرضه المسرحي في جمهورية مصر العربية، استطاع فيلم عمهم أن يحقق نجاحا كبيرا نظرا لما يحتويه من أحداث شيقة، لمعرفة كل التفاصيل عنه، قم بمتابعة المقال الى نهايته.

قصة فيلم عمهم لـ محمد إمام

يذكر أن فيلم سلطان يندرج تحت فئة الحركة والكوميديا، وتدور أحداثه حول قصة الشاب “سلطان” وهو ملاكم ومدرب، كما يعمل مع صديق يدعى سعيد في نفس المركز الرياضي، حيث تأخذهم الصدفة إلى مطبعة حيث يمكن تزوير النقود، مما يقودهم إلى التورط في مشاكل مختلفة.

الفيلم من بطولة محمد إمام، أحمد الفيشاوي، محمود حميدة، محمد سلام، سيد رجب، هنا الزاهد، ميرنا نور الدين، نرمين الفقي، هاجر أحمد، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، باسم سمرة، محمد ثروت، أيتن عامر ومي السباعي.

يشار إلى أن فيلم عمه من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المناوي.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن توقعات سعر الدولار 2023 مقابل الجنيه المصري في مصر، من أجل معرفة كل التفاصيل قم بقراءة المقال.

أحداث فيلم عمهم

تجدر الإشارة إلى أن أحداث الفيلم تدور حول إطار مليء بالكوميديا، حول قصة الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويعمل مع صديقه سعيد ثم يتورط في قضية الاحتيال المالي من خلال مطبعة وتنقلب حياتهما رأسا على عقب.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى