عام

رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن

0
(0)

حيث أعلنت المملكة الأردنية الهاشمية عن تطبيق المعرفة الجديدة لأسعار الكهرباء للمواطنين المستفيدين من دعم الكهرباء وهو الذي ما تم الإعلان عنه سابقا.

كما كشفت شركة الكهرباء ان فتح باب التسجيل في دعم الكهرباء سوف يكون من خلال المنصة للاستفادة من التعرفة المدعومة، وحيث قام عدد كبير من المواطنين في الأردن بالتسجيل عبر المنصة الإلكترونية وذلك من اجل الاستفادة من الدعم الذي تم تطبيقه منذ شهر نيسان الماضي.

رابط منصة تقديم دعم الكهرباء 2022 في الأردن

الجدير بالذكر انه يمكن التسجيل في دعم الكهرباء، وذلك من اجل الحصول على دعم التعرفة الكهربائية الجديدة، وأيضا تجنب ارتفاع فاتورة الكهرباء دون الدعم على الرابط التالي: https://kahraba.gov.jo/.

أكدت شركة الكهرباء أنه يمكن للمواطنين الذين يواجهون مشاكل تكنولوجيا مع المنصة الإلكترونية يرجى التوجه لمكاتب الشركة والتسجيل داخلها، ومؤكدا الى انه يمكن مراجعة مكاتب شركة الكهرباء من الساعة العاشرة صباحا وحتى الثالثة مساء، وذلك من اجل الاستفادة من موظفي الشركة في التسجيل للدعم.

وفي سياق متصل قد بينت شركة الكهرباء الأردنية الى أنه قد يمكن للمواطن الاستفادة من التعرفة الجديدة حيث إذا كان الاستهلاك الشهري أقل من 938 كيلوواط.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى