عام

من هي ريهام عياد صاحبة برنامج القصة وما فيها

5
(1)

من هي ريهام عياد صاحبة برنامج القصة وما فيها، ريهام عياد ناشطة على يوتيوب ومنصات التواصل الاجتماعي حاصلة على شهادة في الإعلام المصري وتقدم برنامجا بمحتوى تاريخي يعمل على الكشف عن الحقائق والمعلومات التاريخية بطريقة مختلفة ومبتكرة من خلال البحث والتدقيق والتفنيد في تفاصيل المعلومات التاريخية، وقد حققت نجاحا كبيرا في فترة قصيرة من الزمن.

وحصدت على العديد من المُتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي والآلاف من المشاهدات على قناتها على اليوتيوب التي تُسمى باسمها.

القصة وما فيها ريهام عياد

تقدم المؤثرة ريهام عياد برنامجا عبر قناتها على اليوتيوب بعنوان القصة وما فيها، حيث تقدم محتوى مختلفا نوعا ما عن المحتويات التي ظهرت في الفترة الأخيرة، وبرنامج القصة وما فيها برنامج تاريخي يكشف عن حقائق تاريخية تتعلق بمواضيع مختلفة حدثت في الماضي ويناقشها بطريقة مختلفة ومثيرة للاهتمام.

وعلى الرغم من أن المحتوى الذي يقدمه البرنامج تاريخي، إلا أنه حقق العديد من النجاحات المتتالية، حيث حصدت صفحة البرنامج على فيسبوك أكثر من مليون متابع في أقل من عام، وهو نجاح لا يمكن لأي برنامج تحقيقه بهذه السرعة.

ديانة ريهام عياد
ريهام عياد ناشطة مصرية على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت مهتمة ببرنامجها وتسعى للتركيز على المحتوى التاريخي الذي تقدمه، وكانت حريصة على عدم التطرق كثيرا إلى حياتها الخاصة والأشياء التي لا تخدم المحتوى الذي تقدمه.

ويبدو أن ريهام عياد لم تتحدث عن دينها أو عائلتها أو تفاصيل عن نفسها ليس لها أي تأثير، بل ركزت من خلال محتواها على التحقق من صحة المعلومات والرجوع إلى مصادر موثوقة لتزويد متابعيها بالمعلومات المفيدة والقيمة فقط.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى