عام

سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح

5
(1)

سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح، أشرف طلفاح هو أحد أشهر الشخصيات الفنية في المملكة الأردنية الهاشمية، والذي لعب العديد من الأدوار الجميلة، سنتحدث من خلال هذا المقال من خلال موقع خطط عن الفنان أشرف طلفاح ونذكر سبب وفاته، تابع المقال من أجل معرفة كافة التفاصيل.

من هو أشرف طلفاح 

أشرف طلفاح هو ممثل ومخرج يحمل الجنسية الأردنية، ولد في المملكة الأردنية الهاشمية في 8 مارس 1975، وهو حاصل على درجة البكالوريوس من جامعة اليرموك الأردنية، تخصص في التمثيل والإخراج عام 1997، سنوات نشاطه استمرت 16 عاما، حيث بدأ طريقه الفني عام 2006 من خلال مشاركته في مسرحية “رأس غليص” ومسرحية “الأمين والمأمون” وغيرها الكثير.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن كم عمر اليوتيوبر غيث مروان، من أجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح
سبب وفاة الفنان الأردني أشرف طلفاح هو نزيف دماغي إثر هجوم بالضرب ضده في جمهورية مصر العربية، بحسب رئيس نقابة الفنانين الأردنيين، محمد العبادي، الذي اتصل بالسفارة الأردنية في مصر وتلقى هذا الخبر، ولم تصدر بعد أي بيانات أمنية من قبل السلطات الأمنية في مصر توضح سبب الهجوم أو من قام به، والذي أودى بالفنان أشرف طلفاح إلى أحد المستشفيات المصرية، حيث وافته المنية فيها.

كم عمر اشرف طلفاح
يبلغ الفنان الأردني الراحل أشرف طلفاح 47 عاما، حيث ولد في 8 مارس 1975م وتوفي في 14 نوفمبر 2022م، اثر غيبوبة ونزيف دماغي بعد تعرضه لاعتداء من مجهولين في جمهورية مصر العربية أثناء وجوده فيها.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى