عام

شاهد: فيديو قناة الاجواء الجزائرية المخل بالحياء يثير الغضب

0
(0)

ضجت وسائل التواصل الاجتماعي صباح اليوم بفيديو فضيحة بثته قناة الأجواء الجزائرية، وأثار قدرا كبيرا من الجدل بين رواد ومستخدمي المواقع الاجتماعية.

تعد قناة الاجواء من أفضل القنوات التلفزيونية الجزائرية ويقع مقرها الرسمي في لندن عاصمة بريطانيا العظمى، بالإضافة إلى وجود مقر لها في الجزائر وصحيفة تصدر بشكل مستمر وتابعة لنفس القناة، ومعروفة على مستوى دول المغرب العربي بشكل كبير، كونها واحدة من القنوات الفضائية التي تسلط الضوء على العديد من القضايا الاجتماعية وتعرض المسلسلات والأفلام وفقا لما يريده المشاهد في المغرب الكبير.

وفي الساعات الأخيرة، تصدر اسم القناة جميع محركات البحث، بسبب الفيديو الفاضح الذي نشر على القناة، والذي أثار جدلا كبيرا على مستوى العالم العربي بشكل عام، والجزائر والمغرب العربي بشكل خاص.

وانتشر الفيديو بين مستخدمي شبكات التواصل الاجتماعي، وسط غضب كبير في الشارع الجزائري، الذي يعتبر من الأشخاص الذين يحافظون على العادات والتقاليد، ويرفض الفيديوهات التي تخالف الآداب العامة.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن تحميل tester.ma apk مجانا برابط مباشر، من أجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

شاهد: فيديو قناة الاجواء الجزائرية المخل بالحياء يثير الغضب

تداول ناشطون من مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الفنية والأخبارية مقطع فيديو لأحد الأفلام التي بثتها قناة الأجواء على قناتها، يظهر فيه مشهد بين رجل وامرأة في وضع غير أخلاقي ومخل للأداب.

وأثار ذلك غضب الشعب الجزائري ومتابعي القناة، مطالبين بإغلاقها فورا نتيجة الفيديو غير اللائق.

وعبر العديد من المستخدمين عن استيائهم الكبير من القناة التي دأبت على بث كل ما هو مفيد وجيد للمشاهدين الجزائريين والعرب، وتقدم برامج تناسب جميع شرائح المجتمع.

 

 

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى