عام

رابط التقديم على الموازي 2023 عبر البوابة الالكترونية

0
(0)

حيث يقوم الكثير من المواطنين بالبحث عبر محركات جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي عن الموازي 2023، كما انه قد بدأ التقديم على الموازي في الجامعات الحكومية العراقية 2023 والتسجيل بها عبر البوابة الالكترونية، كذلك تحديد بعض الجامعات لجميع الطلاب والطالبات.

رابط التقديم على الموازي 2023 عبر البوابة الالكترونية

ومن الجدير بالذكر انه قد بدأ التقديم على الموازي للطلاب الذين نجحوا في اختبارات الصف السادس الاعدادي في العراق، في الدور الأول والثاني، كما انه يتم بدأ ملئ الاستمارة وأيضا تفعيل رابط الاستمارة الالكتروني على موقع وزارة التعليم العالي العراقي.

ويشار الى ان وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد أعلنت مؤخرا عن تفعيل رابط استمارة التقديم على التعليم الموازي للجامعات الحكومية العراقية، وان ذلك عبر البوابة الالكترونية لدائرة الدراسات والتخطيط والمتابعة، ومشيرا الى ان هناك مجموعة من الشروط التي تقوم بالتقديم على الاستمارة الخاصة بالتعليم الموازي الحكومي، بحيث ان لا يقل الحد الأدنى للقبول للمتقدم وذلك للكليات الطبية.

يذكر ان المتقدم يجب ان يكون حاصلا على أكثر من أربع درجات على كليات الهندسة، وأيضا يجب ان لا يقل عن خمس درجات الكليات العلمية، وكذلك يجب ان لا يقل عن ست درجات في باقي التخصصات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى