عام

من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم 2022

0
(0)

من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم 2022، كشفت العديد من القنوات والمحطات الفضائية في الساعات الأخيرة عن المعلقين الذين سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم المقرر أن تنطلق اليوم في الساعة السادسة عصرا بتوقيت القاهرة بين منتخبي قطر والإكوادور.

قررت بي إن سبورت وكأس قطر، الإذاعتان الحصريتان لبطولة كأس™ العالم لكرة القدم 2022، اختيار المعلق لمباراة قطر والإكوادور الافتتاحية، والتي ستقام على استاد البيت.

وتنقل BeIN SPORTS كأس العالم عبر سبع قنوات مخصصة للحدث العالمي مصحوبة بأستوديوهات تحليلية ولقاءات من داخل وخارج الملاعب، وهي (BeIN SPORTS MAX 1، 2، 3، 4، 5، 6، 4K) مخصصة الأولى والثانية للبث باللغة العربية و3.4 للنقل باللغة الإنجليزية والإسبانية، و5.6 للنقل باللغة الفرنسية.

وتنطلق بطولة كأس العالم لكرة القدم بمباراة قطر المضيفة أمام الإكوادور الأحد المقبل في السادسة عصرا بتوقيت القاهرة.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن حقيقة أن الداعية عمر عبد الكافي موجود في قطر 2022 لإلقاء المؤتمرات الدينية خلال الموسم، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

من هو معلق مباراة قطر والاكوادور في كاس العالم 2022
عصام الشوالي ويوسف سيف هما معلقان مباراة قطر والإكوادور على قناة beIN Sports، وأحمد الطيب وسمير الميرفي على قناة الكاس، ومحمد العدلي على قناة الرياضية المغربية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى