عام

هل خبر إسلام مورغان فريمان صحيح؟

0
(0)

هل خبر إسلام مورغان فريمان صحيح؟، انتشر خبر اعتناق مورغان فريمان للإسلام على منصات التواصل الاجتماعي والمواقع الإلكترونية المختلفة، وجاءت هذه الأخبار بعد مشاركة فريمان في حفل افتتاح كأس العالم 2022 في قطر، برفقة الشاب غانم الفتاح، وظهروا في حوار يجسد الاحترام والتسامح بين ثقافة الغرب والشرق، وسوف نتعرف من خلال موقع خطط على حقيقة الخبر، تابع المقال.

من هو مورجان فريمان ويكيبيديا

مورغان فريمان (بالإنجليزية: Morgan Freeman) هو ممثل أمريكي، ولد في الأول من يونيو 1937 في ولاية تينيسي، ويبلغ من العمر 85 عاما، وبدأ مسيرته الفنية الحقيقية في السينما عام 1971، وتم ترشيحه لجائزة الأوسكار عن العديد من الأفلام، حتى فاز بجائزة الأوسكار لأفضل ممثل مساعد عن فيلم The Million Dollar Girl.

وتجدر الإشارة إلى أن مورغان فريمان الذي بالإضافة إلى كونه ممثلا ، هو مخرج سينمائي ومنتج ومضيف تلفزيوني ومترجم صوتي وطيار.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن ملزمة انكليزي صف ثاني متوسط المنهج الجديد 2023 pdf، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

هل خبر إسلام مورغان فريمان صحيح؟
لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن دخول مورجان فريمان للإسلام، وهذا الخبر أثار إعجاب عدد كبير من المتابعين ورواد وسائل التواصل الاجتماعي رغم عدم معرفة حقيقته.

تجدر الإشارة إلى أن فريمان يحترم الأديان السماوية، وخاصة الدين الإسلامي، وكان قد أعجب سابقا بصوت الأذان، وانتشر خبر اعتناقه الإسلام بعد أدائه في افتتاح كأس العالم 2022 في قطر برفقة سفير قطر الشاب للنوايا الحسنة غانم الفتاح، والذي تجسد بحوار يعبر عن ثقافة التسامح والاحترام بين شعوب العالم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى