عام

شاهد اغنية سلام عليكم بصوت ميريام فارس في افتتاح كاس العالم 2022

0
(0)

أغنية ميريام فارس في افتتاح كأس العالم 2022 قطر تحتل المرتبة الأولى في محركات البحث، تحت عنوان شاكيرا العرب تتعرض لهجوم شرس.

جاء ذلك بعد إطلاق جزء من الفيديو الخاص بأغنيتها الجديدة لحفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، وأثار هذا المقطع جدلا كبيرا، لذلك من خلال مقالتنا سنتعرف على السبب وراء ذلك الهجوم، تابع المقال.

أغنية ميريام فارس كأس العالم 2022 قطر وهجوم المتابعين

منذ عرض كواليس كأس العالم أغنية ميريام فارس في حفل افتتاح بطولة كأس العالم قطر 2022، كان هناك هجوم شرس على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، لأن هذا الهجوم جاء بعد نشر مقطع أغنية توكو تاكا، التي انتشرت على جميع المنصات الرقمية.

تحدثنا في مقال سابق وبشكل مفصل عن اهداف مباريات اليوم في كاس العالم 2022، فمن اجل معرفة كافة التفاصيل قم بقراءة المقال الى نهايته.

لذلك، كان النقد موجها على وجه التحديد إلى ميريام فارس، التي وصفها الجمهور بشاكيرا بالعرب، وذلك لأن العديد من المعجبين يرون تقليد ميريام فارس للمغنية الكولومبية شاكيرا يجعلها مسخ ليس له روح أو معنى.

ظهرت ميريام فارس في الفيديو الموسيقي للأغنية الافتتاحية لبطولة كأس العالم قطر 2022، حيث أدت رقصات قال المشجعون إنها تقليد لحركات شاكيرا.

كما انتقد الحضور ملابس ميريام فارس التي أكدوا أنها لا تتناسب مع تواجد كأس العالم 2022 في دولة قطر كدولة عربية، بالإضافة إلى ذلك، قال العديد من المعجبين إن أغنية توكو تاك كأس العالم قطر لا تتناسب مع الهوية العربية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى