رياضة

شاهد اهداف مباراة تونس والدانمارك في كاس العالم 2022

0
(0)

حيث قد استطاع المنتخب التونسي من الخروج بنقطة ثمينة جدا بعد التعادل السلبي أمام نظيره الدنماركي في المباراة الذي جمعتهم مساء امس الثلاثاء ضمن المجموعة الرابعة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم لكرة القدم 2022، المقامة حاليا في دولة قطر.

شاهد اهداف مباراة تونس والدانمارك في كاس العالم 2022

ومن الجدير بالذكر ان الشوط الأول قد شهد سيطرة متبادلة بين تونس والدنمارك، حتي ظهرت السيطرة القوية من جانب النسور طوال الـ 45 دقيقة الأولى، حيث في الدقيقة الـ 23 استطاع عصام الجبالي لاعب منتخب تونس في هز شباك الدنمارك، لكن تم إلغائه من قبل حكم الراية بداعي التسلل.

وسدد اللاعب عيسي العيدوني نجم وسط نسور قرطاج تسديدة مدوية مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الدنمارك، كما أضاع اللاعب عصام الجبالي فرصة التقدم لصالح المنتخب التونسي في الدقيقة 43، وذلك بعد الانفراد تماما لكن أنقذ شمايكل مرمي الدانمارك من هدف محقق.

ويشار الى ان المنتخب التونسي تراجع دفاعيًا وان هذا قد منح السيطرة لنظيره الدانماركي الذي كان الأخطر في الـ 45 دقيقة الثانية من عمر المباراة، ويذكر ان المنتخب التونسي كان الطرف الأفضل في معظم فترات اللقاء، وخاصة في الشوط الأول، الذي أهدر من خلاله عدة فرص محققة للتهديف.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى