عام

مشاهدة فيلم صاحبتي قبلة كامل ماي سيما

0
(0)
حيث ان فيلم صاحبتي قد أثار جدلا كبيراً جداً وواسعاً وذلك من خلال منصات التواصل الإجتماعي، خصوصا بعد أن ضم هذا الفيلم مشهد جريء جدا حيث قد قامت به الممثلة إلهام صفي الدين، مما قد جعل الفنانة المصرية المشهورة إلهام شاهين انها تخرج في مقطع فيديو وأيضا اخذت تدافع عن ابنة شقيقتها.
مشاهدة فيلم صاحبتي كامل ماي سيما
ومن الجدير بالذكر ان فيلم صاحبتي يعد من الأفلام المصرية الحصرية والجديدة للعام 2022، وكما يتوفر بشكل كامل على عدد كبير من مواقع الأفلام المشهورة والمعروفة، يشار الى أن هذا الفيلم قد بلغت مدته 17 دقيقة فقط، وحيث يعتبر انه فيلم درامي ورومانسي قصير وانه من بطولة الممثلة إلهام صفي الدين، والممثل فاضل الجارحي، وأيضا الممثلة سونيا فريد وكذلك الممثل مارك حجار وهم الذين قد شكلوا معا فريق عمل متناسق وقدموا هذه الأدوار في لحظات جميلة جدا حيث انها جذبت عدد كبير جدا من المشاهدين بأعمالهم، ويذكر ان موقع ماي سيما قد وفر هذا الفيلم وبجودة عالية.

وفي سياق متصل ان أحداث فيلم صاحبتي تدور في إطار مثير جدا، وانه قد عرض حياة الفتاة التي تعيش بمفردها في إحدى القرى المصرية، وكما يقوم صديق لها بالتنكر في زي فتاة حتى يقضي معها وقت مثير.

كما تشير أحداث الفيلم انها جرت في إطار وقالب رومانسي جدا، وكما انه استطاع أن يمثل حالات كبيرة تقع في العديد من البلدان العربية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى