عام

مشاهدة فيلم عنكبوت مقدس كامل بجودة عالية

3
(1)

هو فيلم قدمه المخرج علي عباسي وهو إيراني الجنسية كما استقبله المشاركون في مهرجان كان السينمائي بحماس كبير جدا، نظرا لأنه بالقوة الفنية العالية وأيضا القصة التي يقدمها هذا الفيلم.

يذكر أن فيلم عنكبوت مقدس هو مبني على قصص حقيقية وقعت في دولة إيران، كما ظهر القاتل المتسلسل سعيد هاني في مدينة مشهد، وانه قام بمطاردة وقتل الفتيات الفقيرات اللاتي يمارسن الدعارة.

مشاهدة فيلم عنكبوت مقدس كامل بجودة عالية

ومن الجدير بالذكر ان فيلم “العنكبوت المقدس” يقدم معالجة سينمائية لقصة قاتلة متسلسلة حقيقية حيث ظهرت في مدينة مشهد بإيران وذلك مطلع الألفية الثالثة، حيث قد قتلت فتيات يمارسن في الدعارة.

وأوضح المخرج عباسي قائلا: “إنه فيلم مظلم كما الحياة في إيران حيث تنتشر الجريمة”، موضحا: “فيلم أسود لا يتحدث فقط عن سفاح واحد، بل انه يتحدث عن مجتمع أصبح قاتلاً متسلسلاً في إيران، وانه يدافع كذلك عن السفاح الذي جعله بطلاً في الإعلام”.

يشار الى انه في الفيلم يقوم القاتل الملقب بـ “العنكبوت” يتجول في شوارع مشهد على دراجته النارية في الفيلم الشهير، مشيرا الى ان الدعارة والمخدرات منتشرة بشكل كبير منذ وقوعها في طرق التهريب الرئيسية من أفغانستان، وكما انه غالبًا ما يختنق مصير بائعات الهوى اللواتي يركبن معه الموت في شقته.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى