صحة و جمال

شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

5
(1)

حيث ان هناك عدد كبير من الأشخاص يقومون بالبحث عن صور الإعلامية التونسية المشهورة رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل، وذلك بعد ظهورها في الأونة الأخيرة بمظهر مختلف عن مما مضى.

كما ان الإعلامية التومي قد طلت على محبيها ومتابعيها بصور جديدة قد استطاعت من خلالها خطف الأنظار من شدة التغير في ملامحها بشكل ملفت جدا، يذكر ان الكثير من الناس كتبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي ان التومي قد قامت بإجراء عدد من العمليات التجميلية لكي تصبح أجمل وأصغر.

الإعلامية رانيا التومي

ومن الجدير بالذكر ان رانيا التومي هي إعلامية تونسية حيث قد ولدت في شهر يناير في عام 1989م، كما انها تبلغ من العمر 31 عام، وتعمل أيضا في تقديم البرامج عبر شاشة تونس الفضائية، كما عملت التومي عارضة للأزياء، وكذلك قد حصلت على لقب ملكة جمال الطقس على تلفزيون نسمة التونسي.

حيث اتها تعد من أبرز وأشهر المذيعات التي تقدم نشرات الطقس في تونس، وهي التي تقدم النشرة الجوية منذ بداية شهرتها في العام 2012.

تجدر الإشارة ان الإعلامية رانيا التومي تعتبر من أمهر المذيعات التي تقدم الأخبار، نظرا لأسلوبها المتميز وأيضا ارتدائها اللباس التونسي في المناسبات الوطنية.

شاهد: رانيا التومي قبل وبعد عمليات التجميل

يشار الى ان الإعلامية رانيا التومي تشارك أصدقاءها صورها المتعددة دائما عبر حساب الشخصي في الفيس بوك “Rania Toumi”، وانها تقوم بتغير الإطلالات كل فترة.

في حين قد أكدت الإعلامية التومي أنها لم تخضع أبدا لأي عمليات تجميل، وأشارت الى انها على قد تحدت الجميع على الهواء مباشرة وقد قامت بمسح مكياجها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى