عام

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يتصدر في الاردن

0
(0)

يذكر ان الشارع الأردني قد اهتز على مقطع فيديو لبلطجي أثار الكثير من الجدل، وكما انه قد أغضب كثيرا الشعب الأردني أجمع أثناء هذه الحادثة البشعة.

حيث تم تداول تلك الحادثة البشعة من خلال بعض رواد مواقع الواصل الاجتماعي، وقد تصدرت تلك الحادثة عبر محركات البحث جوجل وأيضا على التريند العربي.

شاهد: فيديو بلطجي الرمثا يتصدر في الاردن

ومن الجدير بالذكر انه قد ظهر في الفيديو المصور وعبر البث المباشر انه بلطجي يأمر شاباً على خلع ملابسه بالكامل أمام أعين الكثير من الناس، بشكل تقشعر له الأبدان، كما ان هذا الأمر خالي من الإنسانية والرحمة والمهينة للكرامة.

يشار الى ان هذا البلطجي قد الشاب أيضا على تقبيل قدميه عبر البث المباشر، مشيرا الى ان هذا الأمر قد تسبب بغضب عارم من قبل المستخدمين وهم الذين طالبوا الجهات المختصة بإلقاء القبض على هذا البلطجي وبشكل فوري.

وفي سياق متصل قال العقيد عامر السرطاوي المتحدث الرسمي باسم مديرية الأمن العام في الأردن، بأن السلطات قد تحركت بشكل فوري، وأن هذا الشخص الذي ظهر في الفيديو وانه كان يقوم بأعمال بلطجية، وكذلك تم مداهمة عدة أماكن كانت مشتبه بتواجده فيها، فيما أشار السرطاوي أنه سوف يتم اتخاذ أقصى درجات العقوبة وأيضا الإجراءات القانونية الواجبة بحقه لكي يكون عبرة لغيره.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى