عام

تحميل رواية وليدة قلبي الجزء الثاني pdf

حيث ان رواية وليدة قلبي للكاتبة دعاء أحمد قد حازت على اعجاب عدد كبير جدا من رواد منصات التواصل الاجتماعي في الأونة الأخيرة، كما ان هذه الرواية تعد من الروايات التي تميزت باستخدام الكلمات المناسبة للجميع، وكذلك اسلوبها الشيق والممتع الذي يجذب ويلفت نظر القارئ.

رواية وليدة قلبي

ومن الجدير بالذكر ان رواية وليدة قلبي تعد من الروايات الجميلة وهي التي تتحدث عن الحب والعشق بأسلوب رومانسي يجذب ذهن القارئ خاصة من فئة الشباب، كما ان هذه الرواية تتكون من 28 جزء، حيث ان المتابع لم يشعر أبدا بأي نوع من الملل في متابعة الرواية.

يذكر ان الرواية تحتوي على عدد كبير من التفاصيل المتعلقة بقصة الحب التي تحدثت عنها تلك الرواية، وأيضا تتضمن معلومات متنوعة عن الشخصيات.

مؤلفة رواية وليدة قلبي دعاء أحمد

وفي سياق متصل ان دعاء أحمد تعتبر كاتبة مصرية، حيث انها قد اشتهرت بكتابة عدد من الروايات واستطاعت ان تحقق نجاح باهر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما انها تتميز بأسلوب البساطة في المعاني والمفردات، بحيث يستطيع استيعاب الرواية دون مشاكل في المعاني.

ويشار الى ان هناك الكثير من متابعي فصول رواية وليدة قلبي قاموا بتعليقات إيجابية عن الرواية، كما أنهم نصحوا محبي الروايات الرومانسية بقراءتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x