عام

شاهد: صور هيا طارق مرعشلي تجتاح انستقرام

شاهد: صور هيا طارق مرعشلي تجتاح انستقرام. حيث ان اسم الفنانة اللبنانية السورية هيا طارق مرعشلي قد تصدر على منصات التواصل الاجتماعي وكذلك على محركات البحث، يذكر ان لديها عدد كبير من المتابعين والعاشقين من مختلف دول الوطن العربي، كما انها قد شاركت في الكثير من الأعمال الفنية والدرامية التي استطاعت من خلالها ان تحقق شهرة كبيرة جدا.

هيا طارق مرعشلي

ومن الجدير بالذكر ان هيا طارق مرعشلي تعد فنانة سورية لبنانية مشهورة ومعروفة، وهي نجلة الفنانين السوريين طارق مرعشلي والراحلة الام رندة مرعشلي.

يشار الى ان هيا ولدت يوم 30 مايو من العام 1997 م في مدينة دمشق في الجمهورية العربية السورية، والتي عاشت وترعرعت ودرست في معهدها العالي للفنون المسرحية، مشيرا الى انها قد حصلت على شهادة منه، وتجدر الشارة بأنها دخلت في عالم الفن والشهرة منذ أن كانت بعمر 6 سنوات.

شاهد: صور هيا طارق مرعشلي تجتاح انستقرام

وفي ذات السياق فإن الفنانة السورية الشابة هيا طارق مرعشلي تمتلك حساباً رسمياً على موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام”، كما بلغ عدد المتابعين في حسابها قرابة 3.3 مليون متابع الذين تشاركهم فيه أحدث إطلالاتها، وكذلك آخر أخبارها الشخصية والفنية. حيث يمكنكم الدخول على انستقرام هيا مرعشلي الرسمي من هنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x