منوعات

مشاهدة مسلسل تربو الحلقة 2 الثانية محمد امام 2022 HD

4.5
(4)

يعد محمد امام من النجوم الذين لديهم شعبية كبيرة في الوطن العربي، ويحب الجمهور متابعة أعماله أولاً بأول، وقد نجح في مختلف مسلسلاته التي قدمها الأعوام الماضية.

ونال مسلسله تربو في رمضان 20022 شهرة واسعة منذ الإعلان عنه أول مرة، ويشارك مع إمام العديد من النجوم الكبار الذين أيضاً لديهم نجاحات كبيرة مما يرفع من حصة المسلسل لدى الجمهور.

ويعد مسلسل تربو من أهم أعمال الفنان محمد إمام الذي اعتاد جمهوره على مشاهدة أعماله في كل عام برمضان، وقد نجح مسلسله العام السابق ” النمر” والآن يعود لجمهور بمسلسل ” تربو”.

ومنذ العرض الأول على الشاشة والجمهور يتداول ويبحث عن الحلقة الثانية للمسلسل بسبب التشويق والإثارة ومعرفة تفاصيل الأحداث الجارية.

مشاهدة مسلسل تربو الحلقة 2 الثانية محمد امام 2022 HD

المسلسل هو من فئة الدراما والإثارة والتشويق، ويشارك في بطولته مع محمد إمام النجمة أيتن عامر وأسماء أبو اليزيد والفنان الكبير سيد رجب و الفنان أوس أوس.

وتدور أحداث المسلسل حول المناطق الشعبية ويتناول بعض المشكلات المجتمعية والإنسانية وكذلك الأسرية وبعض المشاكل التي تحدث بين الجيران في هذا الأحياء الشعبية.

وتظهر الحلقة الأولى عندما يحاول أحد أقارب ” تربو” محمد إمام” سرقة ونهب عائلته التي توفت بحادث سير، لكن تربو وحده قد نجى من الحادث، وتربى وسط عائلة فقيرة ولكن عندما كبر تعلم رياضة الكاراتيه، وبدأ بمصارعة الأشخاص وتكبر الاحداث وتتطور شيئاً فشيئاً.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 4.5 / 5. إجمالى التصويت: 4

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى