ألعاب

هل يجوز لعب بابجي في رمضان

0
(0)

انتشرت العديد من الألعاب الإلكترونية التي لاقت اهتمام كبير من مستخدمين الهواتف الحديثة المحمولة، وجمعت الملايين من اللاعبين من العالم أجمع.

ومن هذه الألعاب التي انتشرت بقوة كبيرة بين فئة كبيرة من الشباب لعبة بابجي، ونالت اللعبة على اعجاب الملايين من الأشخاص الذين قاموا بتحميل اللعبة من أول يوم صدرت به.

ماهي لعبة بابجي؟

لعبة بابجي هي لعبة الكترونية طورها اللاعب الايرلندي جرين، وهو صاحب شركة برمجة عالمية، وتعتمد لعبة بابجي على ألعاب القتال، وطورت اللعبة بتصميمات وإبداعات كثيرة من حيث الأكواد الخاصة باللعبة وطورت بشكل أن تكون ملائمة لجميع اللاعبين من جميع الأعمار.

وتعتمد اللعبة على معسكر للجيش، واشعال الحروب واستخدام الأسلحة النارية، وتضيف اللعبة عنصر التشويق والمتعة وهذا ما جذب الملايين إليها، حيث يكون اللاعب وكأنه بموقع حقيقي للحرب، ويكون على تواصل مع اللاعبين الذين يلعبون معه بالصوت، لطلب المساعدة أو تنفيذ الأوامر.

وحصدت اللعبة على ملايين من الإيرادات، ووصل مجموع الإيرادات في عام 2017 حوالي  4.6 مليار دولار، ويمكن تحميل لعبة بابجي بكل سهولة من متجر التطبيقات أو الموقع الرسمي للعبة.

ويمكن تحميلها على الهواتف المحمولة أو الكمبيوتر، ولكن مع تطور اللعبة الجديد قد يحتاج الجهاز الذي سيتم تحميل اللعبة عليه بعض المواصفات المعينة من أجل الاستفادة من التطبيق والدخول إلى اللعبة.

وأكثر ما يتساءل عنه لاعبو لعبة بابجي حاليا في رمضان هل يجوز لعب بابجي في رمضان، و قام الكثير بالبحث عبر محركات البحث مثل جوجل وغيره عن جواز لعب اللعبة في رمضان أو لا.

وقد نشر شيخ مصري فيديو يوضح هذا التساؤل أنه لا يجوز لعب هذه اللعبة بسبب أن الموت والحياة بيد اللعبة، وهذه اللعبة تدعم إمكانية الاحياء بعد الموت، وهذا حرام شرعا، ويجب الانتباه لأطفالنا لعدم الوقوع بالخطأ.

ملاحظة: نحن ننقل الفتاوى كما هي دون أي تغيير ونحن غير مسئولين أمام الله عن أي فتوى، والله وتعالى أعلم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى