منوعات

مسلسل المداح الساعة كام ؟

0
(0)

لقي مسلسل المداح الجزء الثاني اهتماماً من الجمهور خاصة ممن شاهدوا الجزء الأول منه، والذي حقق نجاحاً بمشاركة الفنانة السورية نسرين طافش.

وشاركت هبة مجدي والفنانة سهير الصايغ البطولة مع الفنان حمادة هلال في مسلسل المداح الجزء الثاني، والذي ظهر منذ الحلقة الأولى أن أحداث المسلسل ستكون شيقة ومثيرة.

فقد ظهرت لعنت جن تحيط بصابر بسبب تخليه عن العهد كما وصفته الجنية بشخصية سهير الصايغ والتي بدأت هذه اللعنة تظهر من المنام الذي جاء لصابر وأمه وأخيه الكبير حسن ثم حريق في منزل أخيه عز ليلة زفافه.

الكثير من الأحداث بدأت تظهر بالتدريج فالمسلسل من بدايته مشتعلاً، لذلك فإن الجمهور أحبه وتابعه منذ الجزء الأول وحتى الآن.

يبحث الكثير من الناس عن مواعيد بث مسلسل المداح، الذي يبث على عدة قنوات، ولكنه يبث بشكل حصري على قناة إم بي سي مصر.

مسلسل المداح الساعة كام ؟

يعرض مسلسل المداح الجزء الثاني أسطورة الوادي على فضائية mbc مصر في تمام الساعة الـ 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ويأتي كل يوم طيلة شهر رمضان في نفس الموعد.

ويغوص المسلسل في مساحة عميقة وأكبر من الجزء الأول، فقد سخر صابر حياته لعلاج الناس بالقرآن والسنة النبوية خاصة الأشخاص الذين يعانون من المس الشيطاني وتعرضوا للسحر والأعمال، وهو يبحث عن الحقيقة تصيبه لعنة الجن التي ترغب بإيقافه عن كل ما يفعله وتحمل الأحداث الكثير من المفاجآت.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى