عاممنوعات

شاهد مسلسل مايا خليفه وعمرو واكد

0
(0)

أثار مسلسل تم الإعلان عنه من بطولة الفنان عمرو واكد، جدلا كبير خاصة بعد عرض تتر المسلسل، والذي أحدث ضجة كبيرة للمسلسل مشاركة ممثلة الأفلام غير الأخلاقية مايا خليفة مع الفنان عمرو واكد، وقد اعتبر المشاهدون أن المسلسل سيكون سيء بسبب وجود مايا خليفة.

يشارك الفنان عمرو واكد في مسلسل رامي الجزء الثاني مع مايا خليفة، وتدور أحداث المسلسل حول شاب أمريكي من أصول مصرية، اسمه رامي يوسف، مسلم الديانة ويعيش في أميركا، وكونه مسلم في بلد أجنبي يتعرض للكثير من المشاكل.

هذا وقد اعتبر المشاهدون أن مسلسل رامي، مسلسل يشوه القيم الأخلاقية بعد ظهور الفنان عمرو واحد في مشهد غير أخلاقي، وخاصة أن المشاركة معه في المسلسل لها تاريخ غير أخلاقي، ولا تصلح لأن تكون في مسلسل يتحدث عن أحوال المسلمين في الولايات المتحدة الأمريكية.

وقد تعرض المسلسل لهجوم كبير من رواد السوشيال ميديا ومواقع الانترنت، وطالبوا بوقف عرضه لأنه يشوه مبادئ الدين الإسلامي وهذا يدفع إلى الانحلال الأخلاقي، والغرض منه الربح بأي طريقة بعيدا عن الأخلاق الإسلامية.

وضجت الصفحات الإلكترونية بغضب كبير من متابعين الفنان عمرو واكد الذي قدم العديد من الأعمال الفنية الجميلة، وأن العمل بمسلسل رامي سيضع نقطة سوداء في تاريخ مشواره الفني.

الفنان عمرو واكد.

الفنان عمرو واكد هو ممثل مصري ولد في 7\8\1970م، في الشرقية بمصر، متزوج من سارة شاهين، ولديه ولد اسمه ياسين، بدأ مشواره الفني في عام 199، وقدم الكثير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى