مواقع

من هي غادة عادل ومن هو زوجها ويكيبيديا

0
(0)

انتشرت العديد من الشائعات في الساعات الأخيرة حول زواج الفنانة غادة عادل من المطرب الشعبي حسن شاكوش، وقد ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالخبر، وبدأ المتابعون بالبحث عن صحة الخبر، ومعرفة من تكون غادة عادل ومن يكون زوجها الحقيقي.

تناقل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية غادة عادل، وهي برفقة المطرب حسن شاكوش، الأمر الذي أدى إلى تساؤل الكثيرين، ما علاقة غادة عادل وحسن شاكوش، خاصة بعد انتشار الأخبار حول زواج الفنانة غادة بحسن، وحصول مشكلة في حفل الزفاف بين ابنها الكبير وحسن شاكوش.

وبعد الجدل الكبير الذي حصل في مواقع التواصل حول انتشار الخبر، فقد رد المطرب الشعبي حسن شاكوش حول خبر زواجه من الفنانة غادة عادل، ونفى شاكوش للمتابعين في ستوري عبر صفحته الشخصية في انستغرام وجود أي علاقة بينه وبين الفنانة غادة عادل، وأضاف شاكوش( مبسوط جدا إني شوفتك، حبيبة قلبي الأستاذة غادة عادل).

من هي غادة عادل ومن هو زوجها ويكيبيديا
كما نشرت الفنانة غادة عادل عبر حسابها الشخصي في انستغرام نفس الصورة التي تجمعها بحسن شاكوش وكتبت (حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعد متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية، أي كلام قيل أو كتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله).

ويذكر أن الفنانة المصرية غادة عادل، كانت متزوجة من المخرج المصري المعروف مجدي الهواري، الذي كان له الفضل الكبير بتألق الفنانة غادة عادل، وحاليا هما منفصلان، ولديها خمسة أبناء من زوجها السابق مجدي الهواري ، وهم محمد، عبدالله، حمزة، عز الدين، ومريم.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى