مواقع

تتر مسلسل moon knight مترجم بجودة عالية

0
(0)

يبحث الكثير من المشاهدين عن المسلسلات الأجنبية المترجمة للغة العربية، بسبب عنصر التشويق الذي تقدمه المسلسلات الأجنبية، ومن أكثر المسلسلات التي حصد نسب مشاهدات عالية خاصة بعد ترجمته للعربية، هو مسلسل Moon Knight.

مسلسل Moon Knight، هو مسلسل هوليودي، بطولة أوسكار إسحق، إيثان هوك، جاسبارد أولييل، مي كالماوي، وتدور أحداث المسلسل عن أحد الجنود الأمريكيين، الذي يمتلك العديد من القوى الخارقة، ويشارك العديد من نجوم هوليود في العمل الضخم الذي حصل على ملايين المشاهدات منذ بدء عرضه.

وتم إضافة لمسة مصرية للعمل، فقد شارك المونتير المصري أحمد حافظ في العمل، في الحلقة الثالثة، وقام المخرج محمد دياب بإخراج الحلقة الرابعة، أما باقي المسلسل فهو من إخراج جاستين بنسون وآرون مورهيد.

هذا وقد كشف المخرج محمد دياب عن ضم عدد من الأغنيات المصرية الشعبية الجميلة، والموسيقى التصويرية لمسلسل Moon Knight الهوليودي، ومن الأغنيات التي قدمت داخل المسلسل أغنية الملوك، غناء أحمد سعد وعنبة ودبل زوكش. ، وقام بغنائها في نهاية الحلقة الثانية.

وقد حصد مسلسل Moon Knight على ملايين المشاهدين من غالبية المصريين بسبب حبهم للفنان أحمد سعد، وتخيلوا أنهم في مهرجان من مهرجانات مصر ولكن بملامح هوليودية، وعبر الفنان أحمد سعد عن فخره وفرحته بتحول اغنية المسلسل لتريند، انتشرت بسرعة البرق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخاصة فيس بوك وتويتر والتيك توك.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى