عام

ما هي ديانة سلاف فواخرجي

0
(0)

أعلنت الفنانة السورية سلاف فواخرجي طلاقها رسميا من الفنان وائل رمضان، الأمر الذي أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد علاقة الحب التي جمعت الفنانة سلاف فواخرجي بزوجها الفنان وائل رمضان، والتناغم الذي جمع بين الزوجين.

وقد صرحت الفنانة سلاف فواخرجي أنها تعاني من مشاكل نفسية أثرت على علاقتها بعائلتها، وأحدثت تخبطات كثيرة في حياتها، بعد وفاة والدها الذي اعتبرت أن موته كانت بمثابة جريمة، وأن الممرضة التي استعانت بها للاهتمام بوالدها فترة انشغالها بالتصوير، هي من أعطت والد سلاف جرعة زائدة من مسكن مادة الترامادول التي أدت إلى وفاته.

وأضافت الفنانة السورية سلاف فواخرجي، أنها لم تشتكي على الممرضة لأنها لا تريد تشريح جثة والدها، واعتبر وفاته جريمة غير مقصودة، ولكن وفاة والدها جعلتها تدخل في حالة غريبة، وبدأت تتصرف تصرفات لا تشبه شخصيتها، وهذا أدى إلى تدهور علاقتها بزوجها، وتحاول جاهدة للرجوع لطبيعتها.

وفاجأت الفنانة السورية سلاف فواخرجي جمهورها بخبر طلاقها من الفنان وائل رمضان، على الرغم أنه لم يكن الطلاق الأول، فقد انفصلا سابقا في عام 2004، وعادا في عام 2007 واستمر زواجها فترة طويلة، ثم اتخذت قرار الطلاق مرة أخرى عام 2022.

ما هي ديانة سلاف فواخرجي

الفنانة سلاف فواخرجي، هي فنانة سورية الجنسية، ولدت الفنانة عام 1977م، وتألقت في العديد من المسلسلات السورية الناجحة ولها مسيرة فنية حافلة بالأعمال الجميلة، ولها جمهور ومتابعين من مختلف الدول العربية، أما عن دياناتها فهي مسلمة الديانة.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى