منوعات

شاهد: حلقة رانيا يوسف في برنامج رامز جلال

0
(0)

أثارت حلقة رامز موفي ستار البرنامج الرمضاني المعتاد جدلاً واسعاً والتي استضاف خلالها الفنانة المصرية” رانيا يوسف”، وذلك على خلفية ارتدائها ” ترنج” ملابس غير مناسبة للسفر مثلما علّق الجمهور.

وظهرت رانيا في الحلقة السابعة من برنامج رامز جلال السنوي، والذي سخر منها كالعادة مثلما يسخر من العديد من الضيوف خلال تقديمه لهم في بداية الحلقة ووصفها بأنها أيقونة الإغراء وبطلة “البطانة”، وأضاف معلقاً على ملابسها:” الحاجة الحشمة الوحيدة الي لابسها ” الجزمة”.

برنامج رامز موفي ستار:

تدور فكرة البرنامج هذا العام حول استضاف الضيف من خلال خداعه بأنه سيقوم بتصوير مشهد لـ فيلم مع النجم العالمي فان دام، ويقومون بشرح فكرة الفيلم لهم من أجل البدء بتمثيلها.

يتعرض الفنان الضيف للهلع بسبب مشاهد السيارة التي تجري بالصحراء بأقوى سرعة ممكن مع صراخ طاقم العمل الذي وكلّه رامز بهذه المهمة.

ويمسك رامز جلال الذي يرتدي قناعاً ويوحي بأنه فان دام بالثعبان ويبقى طيلة الطريق يضعه على وجه الضيف ويضايقه، ويوهم الضيف أنه يصور في إحدى أفلام الأكشن السينمائية.

ومن بين الضيوف الذين كٌشف عن استضافتهم في هذا الموسم هم هنا الزاد وأحمد فتحي وعائشة بن أحمد وعمرو يوسف وسليمان عيد ومايان السيد وبيج رامي وهدى المفتي وحنان مطاوع، ومحمد سعد وحمو بيكا وعدة نجوم من الرياضة أيضاً.

وتعرض الحلقة كل يوم على قناة MBCمصر في تمام الساعة 8 مساءً بعد أذان المغرب مباشرة ويبقى طيلة شهر رمضان الفضيل.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى