عام

سورة البقرة بصوت ماهر المعيقلي بدون اعلانات

من منا لا يعشق سورة البقرة، فماذا لو كانت بصوت الشيخ ماهر المعيقلي، أجمل الأصوات وأكثرها راحة وطمأنينة، تشغيل سورة البقرة هي من أساسيات المسلمين، فمن الضروري على الشخص الذي يرغب ببث البركة والرزق والرحمة على منزله أن يشغل سورة البقرة أو يقرأها يومياً أو حتى أسبوعياً.

فسورة البقرة من السور العظيمة التي نزلت في القرآن الكريم، ولها فوائد لا تحصى وقد وردت في الكثير من الأحاديث في فضل سورة البقرة، لذلك فإننا لن نضيع علينا وعليكم أجر هذه السورة ونضعها بين أيديكم عبر موقع خطط كما عودناكم دوماً.

سورة البقرة بصوت ماهر المعيقلي بدون اعلانات

يعرف ماهر المعيقلي أنه من الشيوخ القراء البارزين في ساحة ترتيل القرآن وتلاوته بشكل عذب، وصوته له نبرة خاصة تجذب المستمعين إلى التركيز في السورة، فيتلو عليك تلاوة خاشعة ومؤثرة، وصوته النقي حتى تعم الفائدة على الجميع.

ويمكن تنزيلها إلى هاتفك من أجل الاستماع إليها في أي وقت ومكان دون الحاجة للتقييد بالإنترنت حتى تنال بركتها في كل الأوقات.

ماهر المعيقلي:

حفظ الشيخ ماهر القرآن ودرس في كلية المعلمين في المدينة المنورة، وتخرج منها معلماً في مادة الرياضيات، ثم انتقل للعمل في مكة المكرمة، ثم أصبح مرشداً طلابياً، ثم حصل على درجة الماستر في فقه الإمام أحمد بن حنبل في كلية الشريعة في جامعة أم القرى.

ثم حصل على الدكتوراه في التفسير، وأصبح يعمل أستاذ مساعد في قسم الدراسات القضائية في كلية الدراسات القضائية بجامعة أم القرى.

تنزيل سورة البقرة دون انترنت

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
x