ألعاب

تحميل لعبة my child lebensborn للاندرويد

0
(0)

يبحث الكثير من الأطفال عن لعبة My Child Lebensborn وقد حققت نجاحاً، وهذه اللعبة تمنحك فرصة لتبني طفل أو طفلة ألمانية من الذين عاشوا بعد الحرب العالمية الثانية من أجل أن يعيش معك في المنزل النرويجي.

ويقوم اللاعب باختيار البنت أو الولد، وهذا ليس أمراً سهلاً في بيئة عدائية مليئة بالعنف، وطريقة لعب اللعبة تذكرك بلعبة القط توم الناطقة، وهذه اللعبة تقدم تجربة عميقة، فمثلاً يجب على اللاعب أن يطعم الطفلة ويقوم بتحميمها ويعتني به بشكل كامل.

وفي اللعبة يجب أن يجمع بين الوضعية المالية والعائلية ويتم دراستها قبل إعطاء الطفل ومحاولة تربيته بشكل أفضل مما يمكن.

 

وفي اللعبة يحصل اللاعب على عدد محدود من الوقت الذي يجب استثماره في حركات متنوعة مثل البحث عن العمل واللعب مع الطفل والذهاب للعمل  والقراءة والتسوق وبالاعتماد على هذه الحركات والإجابات سيتم تقرير ما إذا سيتم إعطائك الطفل أم لا.

كما أن اللعبة ستبدأ بالتطور بشكل مختلف، وهذه التغيرات ستكون ملحوظة مع تقدم اللعبة والقصة نفسها، فهي عبارة عن لعبة أدوار فريدة من نوعها وتحيي مشاعر الحب من جديد وتضع اللاعب في وضعية حرجة مثل الحقيقة.

فهي لعبة اجتماعية بالدرجة الأولى، وتستوحي قصصاً أقرب إلى الواقع وأنت ستأخذ دور المتبني وتسعى لتبني طفل وتربيه ويكون لك الخيار بتحديد جنس الطفل كارين وكلاوس ذكر أو أنثى.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى