تكنولوجيا

رابط موقع مدرستي الالكتروني اي سكول E-school 2022

0
(0)

طورت العديد من بلدان العالم طرق التعليم لديها وأصبح هناك نظام التعليم المدمج وهو الدمج بين التعليم الوجاهي والتعلم الإلكتروني وتم تطوير العديد من التطبيقات والبرمجيات لتؤدي هذه المهمة ويكون هناك تكاملاً في العملية التعليمية.

وقد أصبحت المواقع والبوابات الإلكترونية تعد جزءً أساسياً في  العملية التعليمية وأصبحت أمراً يميز المؤسسات التعليمية الناجحة والتي تواكب التقدم العلمي والتكنولوجي، وذلك بما يتعلق بتمكين المعلمين والإدارة من التواصل مع الطلبة بشكل مهني وأولياء الأمور بكل الظروف.

وأصبح بإمكانهم من خلال هذه البوابات حفظ أرشيف كامل متعلق بكافة الطلاب منذ التحاقهم بالعملية التعليمية مع توفير بيئة تحتية متهيئة لتربط المدارس بالإنترنت خلال 5 سنوات قادمة على أقصى تقدير.

ومن أجل حاجة فلسطين تحديداً لوجود بوابة إلكترونية تكون موثوقة ومعتمدة للتواصل بين المدرسة والطلبة والأهالي، فقد تم تطوير منصة مدرستي والتي وصلت مراحل متقدمة في التخطيط والتنفيذ.

وقد تم ترشيح فلسطين من أفضل الدول المهيئة لتطبيق فكرة البوابة الإلكترونية الموحدة التي تجمع كافة المدارس في كل فلسطين تحت إشراف تام من وزارة التربية والتعليم.

واستجابة لرؤية التعليم والتوجه العالمي نحو التعليم الإلكتروني وتحقيقاً لمشروع الحكومة الإلكترونية فقد تم توفير بوابة إلكترونية موحدة تجمع كافة المدارس في فسطين لتكون بوابة التواصل بين الوزارة والمدرسة والمعلم والطالب وأولياء الأمور أيضاً.

نقدم إليكم عبر خطط مثلما عودناكم دوماً رابط موقع مدرستي الالكتروني اي سكول E-school 2022

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى