عام

مشاهدة فيلم bridge to terabithia ايجي بست

0
(0)

يفضل بعض المشاهدين والمتابعين للأفلام، الأفلام الأجنبية التي تقدم دراما تشويقية، ويبحث الكثير عن الأفلام من خلال موقع التي تقدم الفيلم مجانا وبجودة ودقة عالية، ومن الأفلام التي يبحث عنها البعض فيلم ( bridge to terabithia) جسر إلى تيرابيثيا.

فيلم ( bridge to terabithia) جسر إلى تيرابيثيا:

هو فيلم يحكي قصة الكاتبة الأمريكية كاثرين باترسون، ويحكي قصة المؤامرة بطريقة تشويقية عميقة، الفيلم من إخراج جابور تشوبو، وسيناريو ديفيد ترسون،  وتم تصوير الفيلم في استوديو الأفلام في مدينة والت ديزني للأفلام عام 2007.

أبطال فيلم  bridge to terabithia

تم اختيار الممثلين لأداء شخصيات الفيلم بعناية ودقة، وقامت بدور ليزلي الفنانة (داكوتا فانينغ)، وقامت الفنانة (آنا صوفيا روب ) بدور بيرك الشابة وهي الشخصية الرئيسية للفيلم، بالاشتراك مع الممثلة  جودي ماكينتوش.

قصة فيلم  bridge to terabithia

يتحدث الفيلم عن جيس آرونز الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، ويدرس في مدرسة عادية، ولكنه يعاني من اضطراب في شخصيته، فهو لا يستطيع التعرف على أصدقاء، ويتعرض للعديد من المشاكل ولا يستطيع حلها بنفسه، واخوته الأكبر منه لا يهتمون به ويتجاهلون وجوه، فيعتبر نفسه غير محظوظ، ولكن لديه أخت أصغر منه تبلغ من العمر ست سنوات، تكون هي صديقة جيس الوحيدة.

ويكون لـ جيس في المنزل المجاور له، جيران لديهم ليزلي وتبلغ من العمر 10 سنوات، وتدرس في نفس الصف الذي يدرس به جيس، وتحاول ليزلي تجنب جيس في البداية، ولكن تدريجيا تبدأ بينهم علاقة صداقة قوية، ثم يذهبان إلى الشاطئ، وانتقلوا عبر النهر، واستقروا على شجرة فوق النهر، وقضيا وقت جميل سويا.

ثم قررت ليزلي زيارة متحف المدينة، ولكن جيس لما يذهب معها، فذهب وحدها وفي ذلك الوقت قامت عاصفة رعدية، وانزلت ليزلي وسقطت بالقرب من الشاطئ وأصيب رأسها، وغرقت بالنهر.

وهنا توقفت الحياة عند جيس ودخل في حالة اكتئاب حادة وبقي وحيدا لفترة طويلة، ولم يتمكن من نسيان صديقته.




هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى