عام

كلمات اغنية ضليت اشيل اشيل هموم ليل داب

0
(0)

كتب أحمد سلمون أغنية أصبحت حديث السوشيال ميديا، وأصبحت تريند على برنامج التيك توك، وأطلق اسم ( حبينا ونسينا) على أغنيته الجديدة، التي حصدت نسب مشاهدة بالملايين منذ بدء إطلاقها على اليوتيوب.

وقد قام أحمد سلمون بكتابة اغنية حبينا ونسينا، وقام بتوزيعها المايسترو أحمد حمود، مزيكا أحمد ستار، وقام بغنائها أحمد سلمون، وأطلقها عبر قناته الرسمية على اليوتيوب، ومنذ اللحظة التي نزلت فيه الأغنية بدأت تحصد الآف المشاهدات، ووصلت للملايين، وانتشرت بين فئة كبيرة من الشباب، خاصة مقطع ضليت اشيل اشيل هموم.

أحمد سلمون:
فنان صاعد، بدأ مع مجموعة من أصدقائه بكتابة وتلحين الأغاني، وقام بالاشتراك مع صديقه المايسترو والموزع أحمد حمود بكتابة اغنية الانطلاقة لمشواره الفني وهي اغنية حبينا ونسينا يا زينة، ضليت اشيل اشيل هموم، بالإضافة الى اغنية مات الحب اللي كان ، واغنية هيدا إنت اليوم، وأغنية أويلي من توزيع أحمد حمود وتصميم محمد الزكريا، وقد عرض أغنية أويلي حصريا على قناته الرسمية على اليوتيوب.

كما يقوم الفنان أحمد سلمون بمشاركة العديد من الفيديوهات مع المتابعين والمشاهدين على صفحته الشخصية في التيك توك، واليوتيوب، ويشارك الكثير من المقاطع الغنائية مثل اغنية قولولي ازاي اسيبو يروح، وشارك مع أصدقائه اغنية ذكريات، واغنية تريد أنساك.

ويظهر الفنان أحمد سلمون في معظم المقاطع التي ينشرها وهو يجلس على مكتب مقابل جهاز الكمبيوتر ويبدو أنه يقوم بالإعداد والتحضير لأغانيه، ويسجل مقطع معين من أغاني المتابعين المفضلة ويشاركها على صفحته الشخصية، وقد حصل الفنان أحمد سلمون على الكثير من المتابعين خاصة من فئة الشباب.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى