ألعاب

رابط alsaeedah-tv.net مسابقة طائر السعيدة 2022

2.7
(6)

يُعرض برنامج طائر السعيدة على قناة السعيدة في اليمن، يوميا في شهر رمضان المبارك، تقدم البرنامج المذيعة المشهورة مايا العبسي، وتدور في أرجاء اليمن طارحة للأسئلة الثقافية والترفيهية.

ويبدأ برنامج طائر السعيدة على قناة السعيدة اليمنية قبل موعد الإفطار، ويقدم الكثير من الفائدة والعديد من الجوائز القيمة، بالإضافة إلى المسابقات بين الشباب اليمني، ويعرض البرنامج ثقافة بعض المدن اليمنية التي  تمر بها الإعلامية مايا العبسي، في الأرياف والمدن والأسواق.

يعكس برنامج طائر السعيدة روعة اليمن وروعة مدنه وشعبه الجميل، ويسلط البرنامج الضوء على أهم المعالم والحضارات في المدن اليمنية، فكل يوم تقدم المذيعة مايا العبسي مدينة جديدة وثقافة جديدة، وتبدأ المذيعة بالتجوال بشوارع المدينة وطرح أسئلة حول المدينة.

كما أن البرنامج يقدم العديد من اللقاءات البسيطة مع النساء والرجال من كبار السن، يتحدثون عن الحياة في اليمن في السابق، وعن جمال اليمن بدون نزاعات وحروب، ونكتشف من خلال متابعة البرنامج مدى جمال دولة اليمن التي قتلتها النزاعات الداخلية والحروب الكثيرة.

كيف يمكن الاشتراك في مسابقة طائر السعيدة؟

يتم الاشتراك في مسابقة قناة السعيدة من خلال الدخول مباشرة لرابط القناة، قناة السعيدة | الموقع الرسمي لقناة السعيدة (alsaeedah-tv.com)، ويتم الدخول لصفحة المسابقة، وإدخال البيانات الشخصية ثم الإجابة عن السؤال الذي طُرح في الحلقة للمشاهدين، وارسال الإجابة.

ويتم إجابة السؤال في بداية الحلقة التالية، ويتم السحب على الفائزين بسؤال الحلقة، ويتم التواصل مع الجائز لاستلام الجائزة النقدية من خلال حساب بنكي أو تطبيقات الهواتف الذكية.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 2.7 / 5. إجمالى التصويت: 6

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى