منوعات

شاهد مقابلة اليسا مع علي العلياني الحلقة كاملة

0
(0)

تداول نشطاء التواصل الاجتماعي اللقاء الإعلامي الذي ظهرت فيه الفنانة اللبنانية الشهيرة ” اليسا” في برنامج مراحل من تقديم الإعلامي علي العلياني على قناة SBC.

وأثارت الحلقة الجدل والانتشار بسبب تأكيد الفنانة اليسا على أنها لاتزال تعيش قصة حب كشفت عنها منذ أربع سنوات، وأن علاقتها التي تجمعها بالحبيب ليس شرطاً أن تنتهي بالزواج، لكن المهم أنها تعبش في حالة حب.

وصرحت اليسا أنها ليست في علاقة حب لأنها ترغب بالزواج، بل لأنها ترغب أن تكون أنثى ولديها مشاعر تعيشها، وتضيف :” الزواج ممكن يصير وممكن ما يصير بس المهم إني عايشة حالة حب”.

وحول هوية عشيقها أكدت على أنه خارج الوسط الفني وليس من جنسية عربية، لكنها لم تكشف عن اسمه الحقيقي لكن تمكنت من الكشف أنها تسميه ” واليس” وذلك لأنه هذا الاسم يجمع اسمها واسمه معاً.

شاهد مقابلة اليسا مع علي العلياني الحلقة كاملة

وحول الخلاف الذي دار بين اليسا والفنانة اللبنانية زميلتها كارول سماحة فقد كشفت اليسا أنها تقابلت مع كارول في تونس وسلمتا على بعضهما، وأنه لو كان هناك شيء لانكسر لكن كارول من انقلبت على اليسا على منصة تويتر.

وحول برنامج the voice أكدت اليسا أنها لم تنسحب من البرنامج لكنهم أبلغوها أنهم لا يريدونها، ووصفت الفنانة ميريام فارس أنها بـ 100 وجه وأضافت: أنا ما بعرفها لكن مرة حكيت بطريقة مش حلوة عن مصر في المغرب وأنا دافعت عنها لأنها لبنانية.”

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى