منوعات

شاهد: شهاب جوهر وزوجته يتصدران مواقع التواصل

0
(0)

أثارت السيدة زينب الموسوي الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك عقب كشفها عن خبر خطبتها واسم خطيبها من خلال نشر صورة تظهر فيها يدهما ممسكة وعلقت ” عقد زواج عبدالله العمر وزينب الموسوي”.

وعرفت الموسوي في البداية بأنها زوجة الفنان الكويتي الشهير  شهاب جوهر، لم يكن يرغب بالكشف عن حياته الخاصة ولا عن زوجته ولكن يبدو بعد الطلاق ظهرت في الوسط وأصبحت شخصية معروفة فيما بعد.

زينب هي أم لأربعة أطفال نرجس وآية ولبؤة وفاضل، وتزوجا زواجاً تقليدياً منذ سنوات، لكن طليقها شهاب جوهر أكد على أن زوجته امرأة واعية، وهو أيضاً بعد الانفصال تزوج من الفنانة إلهام فضالة وذلك بعد صداقة جمعتهما خلال أعمالهما الفنية كان آخرها أمينة حاف.

شهاب جوهر وزوجته يتصدران مواقع التواصل

وقد شدت زينب أنظار الجمهور حولها في الفترة الماضية بسبب ما نشرته من مقاطع فيديو  أثارت الكثير من التساؤلات حول علاقتها بزوجها السابق والتي كانت تظهر  انها ترغب باستعادة طليقها وحزينة على انفصالهما بحسب نظر الجمهور وبعضهم اعتبر أنها تحاول بهذه الطريقة أن تتجاوز المرحلة وتواصل حياتها بعيداً عن شهاب.

وكانت زينب الموسوي تحرص على إطلاع الجمهور أولاً  بأول على كافة تفاصيلها وكانت تهام إلهام الفضالة بشكل غير مباشر من خلال المقارنات وخاصة بعدما اتهمت الهام الفضالة أنها سبب انفصال الزوجين.

وقد ظهرت في عدة مقاطع توجه فيها رسالة لكافة المنتقدين خاصة إحدى الرسائل التي تضمنت إشارة إليها  بشكل مباشر أنها ترغب باستعادة زوجها السابق وكافة محاولاتها هي من أجل إفساد زواجه الجديد فقط.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى