مواقع

من هو يوسف الجراح على ويكيبيديا

0
(0)

تصدر اسم يوسف الجراح عناوين الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية الإلكترونية والورقية، وذلك بعد استضافته من قبل الإعلامي ” سامي الجابر”، ويعرض على شاشة السعودية الأولى.

وجاء في اللقاء الذي جمعهما الحديث عن مسيرته الفنية كاملة، والإفصاح عن سبب اعتزال يوسف الجراح التمثيل والكثير من المعلومات حول زوجته وحياته الخاصة.

من هو يوسف الجراح ويكيبيديا

يوسف الجراح هو إعلامي وممثل سعودي، يناهز 57 عاماً، وولد في الرياض عام 1965، وقد تلقى تعليمه في الرياض ثم حصل على الثانوية العام فيها وبدأ بمزاولة الأعمال الخاصة المختلفة حتى انضم إلى عالم الفن من خلال مسلسل غداً يوماً آخر وتميز في المسرح والكوميديا لـ 3 عقود متتالية ولكنه أعلن اعتزاله نهائياً وتوجه إلى الإعلام والتقديم التلفزيوني.

ويبحث الجمهور أيضاً حول زوجته، وهي لم تظهر على الإعلام وغير معروفة، وذلك لأنه انحدر من عائلة محافظة لذلك فضل عدم كشف حياته الخاصة للإعلام ولكن لابد أن يتطرق للحديث عن فضلها في نجاحه وظهر هذا الحديث خلال اللقاء الأخير في شهر رمضان.

لديهما أربعة أبناء وهم طلال ولمياء ومشغل ونواف، وهم أيضاً نادري الظهور على الإعلام ولكن تم ظهورهم فقط عند زيارة والدهم المستشفى على اثر الوعكة الصحية التي تعرض لها بشكل مفاجئ وبدت السعادة على وجوههم بسبب تعافي والدهم.

سبب اعتزال يوسف الجراح التمثيل

أما حول سبب اعتزال يوسف الجراح اعتزال الفن والتمثيل أكد أن هذا القرار سيكون نهائياً لا عودة فيه، وذلك بعد سؤاله عن إمكانية هذا الخرق لصالح المسرح، وإحدى أسباب الاعتزال هي إيمان الجراح بتدني مستوى الأعمال الفنية التي تعرض عليه وقد برر أنه لا يرغب بتقديم شيء ذي قيمة أقل من الأعمال السابقة.

وأشار إلى أنه قد اكتفى بالأعمال الفنية التي قدمها خلال مسيرته الفنية السابقة ويعتقد أنه لم يعد قادر على تقديم أفضل من الماضي.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى