منوعات

كم عمر يوسف الكوري وما هي قضية سنترال بارك

5
(1)

تصدر اسم يوسف الكوري إحدى المتهمين بقضايا إجرام، مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ المتابعون بالبحث عن قصته، وملف القضايا المتهم بها، وما هي قضية السنترال بارك المتعلقة باسمه.

من هو يوسف الكوري؟

هو شخصية من أبرز الشخصيات التي عرفت بكثرة جرائم القتل والسرقة، وأبشع عمليات الاغتصاب والعنف، وكون أن يوسف الكوري كان رجل أعمال فإن شهرته كانت أبرز ما دفع المتابعين لمعرفة تفاصيل حياته.

اسمه يوسف سلام، ولد في عام 1974م، ويحمل الجنسية الأمريكية، من أصل أفريقي،  وهو رجل أعمال وشاعر معروف بالولايات المتحدة الأمريكية.

كم عمر يوسف الكوري؟

يبلغ يوسف الكوري من العمر حوالي 45 عام، من مواليد عام 1973، وهو من أصل أفريقي ومناصر للمواطنين السود في الولايات المتحدة.

ما هي قضية يوسف المشهورة؟

عُرف يوسف بأنه أحد المحكومين في قضية سنترال بارك في عام 1989، وكان متورط مع خمسة من أصدقائه، بجانب العديد من القضايا الغير أخلاقية من اغتصاب وسرقة وقتل، وقام بقتل إيلين ميلي.

تفاصيل قضية سنترال بارك:-

قام يوسف الكوري وخمسة من أصدقائه بالاعتداء على فتاة اسمها إيلين ميلي تبلغ من العمر 28 عام، وهي من ذوات البشرة البيضاء، وتعمل في مصرف، ثم قاموا باغتصابها وذلك عام 1989، الأمر الذي أدى لدخول إيلي ميلي في غيبوبة استمرت اثنى عشر يوما.

في ليلة الجريمة، ألقى الأمن القبض على خمسة شباب وكانوا هم المتهمين بالقضية، وتمت محاكمتهم بجريمة الاعتداء الجنسي الوحشي ومحاولة قتل الفتاة ايلين ميلي، والعديد من التهم التي وجهت لهم بناء على اعترافات البعض منهم.

وعلى الرغم من صدور تقرير الطب الشرعي الذي يثبت عن تورط الشباب في قضية الاغتصاب، إلا أنه تم سجنهم وسجن يوسف الكوري لمدة ست سنوات، وباقي الشباب وصلت مدة الحكم حتى خمسة عشر عام.

وفي عام 2002، قام أحد الشباب المسجونين بالاعتراف بجريمة الاغتصاب للفتاة، وتم مطابقة جميع البصمات والحمض النووي للشاب، وثبت أنه فعلا الفاعل، فقامت السلطات بالإفراج عن الشباب الباقين، وفي عام 2014، تم ملف القضية من جديد وحصل المتهمون على تعويض مالي، وحصلوا على مبلغ 41 مليون دولار.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 5 / 5. إجمالى التصويت: 1

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى