منوعات

كم عمر لجين عمران الحقيقي ؟

0
(0)

تعد لجين عمران من أبرز الشخصيات الإعلامية التي لها قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم العربي، وفي السعودية خاصة، وقد ازدادت شهرتها بعد مشاركة لجين مع زميلها خالد الشاعر عبر قناة MBC.

ولجين هي أيضاً اخت الفنانة الشهيرة أسيل عمران، والأختان لهما جماهير ومتابعين عبر صفحتهما الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي بأنواعها.

كم عمر لجين عمران الحقيقي ؟

ويتساءل الكثير من متابعي لجين عن عمرها الحقيقي خاصة بعد أن نشرت صور عيد ميلادها والذي أقامت له حفل مميز بحضور شخصيات عديدة بارزة في دبي من أصدقائها وعائلتها وأطفالها.

وقد نشرت لجين عبارات الشكر لكل من شاركها عيد ميلادها من متابعيها على سناب شات وتلقيها للكم الهائل من الهدايا، وقد شاركت جمهورها صول الاحتفال وصور طفليها سمير وجيلان اللذان ظهرا أنيقين وجميلين.

أما عمرها الحقيقي، فقد ولدت لجين في السعودية عام 1977 في منطقة الجبيل، وعمرها يناهز 44 عاماً، ولكنها لا تزال صغيرة وتبدو أصغر من عمرها وبالتأكيد بسبب اهتمامها بنفسها وأناقتها.

يذكر أن لجين قد تعرضت لانتقادات عديدة بسبب اخفائها طفليها لمدة طويلة وقد كانت دائماً ما تضع ملصقات على وجوههم لإخفائها مما عرضها لانتقاد كبير من الجمهور، ولكن يبدو أنها قررت مفاجئة جمهورها في عيد ميلادها وقامت بنشر صورهم هذه المرة في حفل عيد ميلادها مكشوفي الوجه مما أثار اعجاب الجمهور وأحبوهم كثيراً.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى