صحة و جمال

شاهد صور عسل حسام ملكة اناقة العراق انستا

0
(0)

تهتم الفتيات العراقيات بشكل كبير بالمشاركة في مسابقات الجمال وملكات الأناقة، والتي يحرصون على المشاركة بهذه المسابقات بشكل دوري ومستمر.

وقد توجت وزارة الثقافة العراقية الفتاة والعارضة ” عسل حسام” بلقب ملكة الأناقة وتتويج الشاب مصطفى الأسدي بلقب ملك الأناقة في العراق وذلك بعد خوضهما منافسة شرسة مع المتسابقين.

وقد تم توثيق صور ظهور مصطفى الأسدي وعسل حسام بعد فوزهما على لقب ملوك الأناقة، وظهر كل منهما في التتويج يرتدي هو البدلة الأنيقة بلون الرصاصي والجاكت السماوي مع حذاء جملي، في حين ترتدي هي فستان مزركش بألوان هادئة، مع الاعتماد على مستحضرات التجميل الهادئة.

وتعقد مسابقة ملكة جمال العراق منذ عام 1947 برعاية وزارة الثقافة والآثار العراقية، وتحرص الوزارة على عقدها بشكل سنوي في نفس الموسم وتشهد هذه المسابقة مشاركة واسعة من كل المحافظات العراقية وتتوج فائزين في كل عام.

وتمتلك الفتاة والمودل عسل حسام على صفحتها الرسمية على انستغرام 443k  وتشهد متابعة واسعة من قبل الجمهور الذي يحب متابعة نشاطاتها وصورها التي تقوم بتحميلها على صفحتها بشكل مستمر ويقومون بالتعليق و التفاعل معها وهي أيضاً تتفاعل مع جمهورها دائماً وتخبرهم عن تفاصيلها.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى