منوعات

مشاهدة فيلم naparnik مترجم كامل على ايجي بست

3.2
(5)

قد يكون بوستر فيلم naparnik  سبباً كافياً ليدفعك لمشاهدة الفيلم، فصورة الطفل الصغير الممسك بالشخص المجهول والذي قد يكون والده أو شخصاً مقرباً تثير فضولك أكثر لمعرفة المزيد عن فيلم naparnik.

 فيلم naparnik مترجم كامل على ايجي بست

يعد فيلم naparnik  من أفلام السينما الروسية، صدر عام 2017 وحقق نجاحاً لافتاً من خلال الأداء الذي ظهر خلال ساعة و28 دقيقة من الإثارة والتشويق.

الفيلم من إخراج ألكسندر اندر يوشينكو، وهو مناسب لمن هم فوق 13 عاماً بسبب ما فيه من مشاهد عنف، ويدور حول إحدى العمليات الخاصة التي يستيقظ مديرها المتمرس بعد القبض على شحنة مخدرات، فيجد نفسه متمثلاً بجسد طفل، ولكن يضع استغرابه جانباً ويربط حفاضاته ويذهب للعمل من أجل استكمال العمليات الخاصة وأعماله التي لم ينهيها بعد.

في الحقيقة الفيلم حقق نجاحاً ساحقاً خاصة في دور العرض الهولندية، وتم بيع نسخ  DVD وBlu-Ray للفيلم بوقت قياسي وقبل الإصدار الرسمي للفيلم.

بطل الفيلم يجسد شخصية إيغور، وهو يعمل عميل سري، وقد أمضى أعوامه الماضية في إحدى السجون الصعبة في فلاديف وستوك، وذلك بعد أن تسلل إلى المافيا المحلية ولكنه مجبر على الاستمرار بلعب هذا الدور، ولكن تدور الأحداث حتى يصاب بوابل من الرصاص لا يتمكن جسده القوي من مقاومتها، لكنه بعد هذه العملية يستيقظ ليجد نفسه شخص ولد من جديد بجسد طفل حديث الولادة لكن عقله لا يزال كما هو، فماذا سيفعل.

مشاهدة فيلم naparnik مترجم كامل على ايجي بست

فيلم naparnik ينضم لفئة الكوميديا الاجتماعية والدراما، فهو فيلم ممتع ومتاح للمشاهدة العائلية لأن قصته تجمع ما بين الإثارة وبين الكوميديا الاجتماعية، وهذه إحدى أسباب النجاح.

الفيلم من إخراج  Aleksandr Andryushchenko وكتابة  Andrey Zolotarev وتمثيل النجوم الأبطال Dmitriy ArtaevElizaveta ArzamasovaSakhat Dursunov.

وفي الحقيقة يجب ألا تستغرب من شهرة هذا الفيلم لأنه روسي، فهناك العديد من الأفلام الروسية التي حققت نجاحاً في العالم العربي وقد تكون شاهدت إحداها مثل فيلم Chinese Blade، وفيلم ليفياثان، وحرقته الشمس، والعودة، وسخرية القدر، Burnt by the Sun 1994، Brother 1997، The Barber of Siberia 1998.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 3.2 / 5. إجمالى التصويت: 5

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى