عام

شاهد مايا خليفه اعلان اتصالات الجديد

0
(0)

تداول العديد من النشطاء والجمهور أخباراً تفيد بظهور مايا خليفة في إعلانات رمضان، وكذلك مشاركتها في مسلسل رمضاني مما أثار استغراب الجمهور وخاصة بعد تأكيد أنباء تفيد بمنعها من الظهور عبر الشاشات العربية ومنعها من دول العديد من الدول العربية أيضاً.

وفي هذا السياق ترصدنا عبر خطط حقيقة مشاركة ميا خليفة في إعلان الاتصالات مع الفنان أحمد عز وصحة هذه الأقاويل وكذلك عن مشاركتها في مسلسل في رمضان 2022.

شاهد مايا خليفه اعلان اتصالات الجديد

بعد البحث عبر كافة المنصات والمواقع لم نجد أي إعلان لـ ميا خليفة ولكن سبب الجدل هو ظهور الفنان المصري أحمد عز في إعلان للاتصالات مع فتاة وجه إعلامي جديد تشبه ميا خليفة، وبعد الفحص وجدنا أن الفنانة التي ظهرت مع أحمد عز في الإعلان هي الفنانة اللبنانية كارمن بصيبص.

وقد دخل الجمهور بحالة صدمة من مشاركة ميا خليفة في إعلانات رمضان وخصوصي أحمد عز وتداولوا مقاطع مصورة للإعلان وعبروا عن استغرابهم وغضبهم أيضاً وفي الحقيقة الشبه كان كبيراً بينهما منع الجمهور فعلاً من تحديد الحقيقة والاعتقاد بأنها هي ميا بنفسها.

كارمن بصيبص

وعلى الرغم من أن الفنانة بصيبص لها ظهورها المعروف على الشاشة وخاصة من مسلسلها الناجح الأخير عروس بيروت، إلا أن طلتها في إعلان الاتصالات كانت بالفعل قريبة من مظهر ميا خليفة مما أدخل الجمهور في حالة لغط بينهما.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى