أخبار دوليّة

هل يوم الخميس ٢٨ ابريل اجازة فى مصر

0
(0)

تداول الكثير من المواطنين المصريين أنباء تفيد بالإعلان عن إجازة رسمية يوم غداً الخميس 28 ابريل في مصر، مما دفع الكثيرين للبحث عن تأكيد لموعد الإجازة من عدمه، ويتساءلون عن ما اذا كان فعلاً يوم إجازة من عدمه، ومتى موعد إجازة الفطر الرسمية.

فقد ارتفع معدل البحث عن الإجازة الرسمية الخاصة بعيد الفطر، وأيام الإجازة الخاصة بالقطاع الخاص والبنوك، وأعلن مجلس الوزراء موعد إجازة عيد الفطر للعام 2022.

هل الخميس القادم إجازة رسمية

في الحقيقة لا يوجد أي مصدر يشير إلى أن الخميس 28 هو موعد إجازة رسمية في جمهورية مصر، وأي خبر يتم تداوله بهذا الخصوص هو مجرد إشاعة لا أساس لها، والإجازة الرسمية لعيد الفطر السعيد 2022 بحسب مجلس الوزراء المصري سيكون ابتداءً من الأحد 1 ابريل.

أما سبب الخلط هو الإجازة التي أقرها المجلس بمناسبة عيد شم النسيم والي تصادف بنفس الموعد مع عيد تحرير سنياء والذي أقره المجلس أن يكون يوماً واحداً وهو الإثنين 25 أبريل الجاري.

موعد إجازة عيد الفطر وعيد العمال في المصالح الحكومية

في حين أقر مجلس الوزراء المصري على رأسه مصطفى مدبولي منح الإجازة الرسمية لكافة العاملين في المصالح الحكومية والعامة والقطاع الخاص تبدأ من 30 أبريل وتستمر حتى 5 مايو يوم الخميس من العام الجاري بمناسبة عيد الفطر السعيد وبمناسبة عيد العمال.
في حين منح وزير القوى العاملة محمد سعفان العاملين في القطاع الخاص إجازة رسمية تبدأ الأسبوع القادم بمناسبة عيد الفطر لمدة 3 أيام فترة العيد فقط.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى