عام

هل غدا إجازة رسمية بجميع المصالح الحكومية فى مصر

0
(0)

وقع بعض المصريين في حيرة تتعلق بيوم غداً ما إذا كانت إجازة رسمية أو دوام وذلك بعد أن تداولت بعض الصفحات غير الرسمية أخباراً تفيد بإقرار إجازة رسمية يوم غداً الخميس 28 أبريل بمناسبة يوم العمال.

ونقدم لكم عبر خطط الخبر الأكيد من مصادره الرسمية  بشأن إجازة الخميس في المصالح الحكومية والقطاع الخاص وكذلك في البنوك.

وقد تسبب ترحيل الإجازات الخاصة بيوم شم النسيم الذي تصادف مع عيد تحرير سيناء إلى يوم واحد وتم إقراره يوم الإثنين 25 أبريل هو السبب في الخلط بين المواطنين والذين اعتقدوا أن يوم غداً سيكون إحدى الإجازتين.

موعد إجازة عيد الفطر وعيد العمال في المصالح الحكومية

وقد منح رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي العاملين في المصالح الحكومية وقطاع الأعمال والقطاع الخاص إجازة رسمية بدءً من السبت  30 أبريل حتى 5 مايو بمناسبة عيد الفطر المبارك وكذلك عيد العمال الذي يصادف الأول من أيار.

موعد إجازة عيد الفطر وعيد العمال للقطاع الخاص

في حين قرر وزير القوى العاملة محمد سعفان منح العاملين في القطاع الخاص 3 أيام عطلة رسمية بمناسبة عيد الفطر السعيد وبمناسبة يوم العمال على أن تكون الإجازة الرسمية مدفوعة للقطاع الخاص خلال أول يوم وثاني أيام عيد الفطر المبارك بالأجر الكامل، أما العامل الذي تم تشغيله في تلك الأيام سيتم منحه ضعفي الأجر.

مواعيد الإجازات الرسمية الأسبوع القادم في البنوك

أما البنوك، فقد قرر البنك المركزي المصري أن تكون إجازة البنوك مدتها 3 أيام تبدأ من الإثنين في 2 مايو وتستمر حتى 4 مايو يوم الأربعاء، ويستأنف الدوام يوم الخميس 5 مايو 2022.

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى