عام

كم قيمة الاعلان على سناب زينب العسكري

0
(0)

العديد من المشاهير سواء في عالم التمثيل أو مشاهير منصات التواصل الاجتماعي فتحوا باب المجال للإعلان عن المنتجات والخدمات عبر صفحاتهم الرسمية وذلك بسبب ازدياد أعداد المتابعين عليها، وكذلك فإن الجمهور يثق بزوقهم العام سواء في الأزياء أو الميك أب.

ومنهم الفنانة البحرينية زينب العسكري، والتي تمتلك قاعدة جماهيرية واسعة عبر تطبيق سناب شات وأصبحت وجهاً إعلانياً للعديد من العلامات التجارية والتي تعلن لهم على صفحتها الرسمية.

كم سعر الاعلان على سناب زينب العسكري
بعد البحث حول سعر الإعلان على سناب الفنانة زينب العسكري وجدنا أن سعر الستوري الواحد هو ما يقارب 200 ألف ريال سعودي لمدة 24 ساعة.

وكانت زينب قد صرحت سابقاً أنها تعلن للكثير من المشاريع الصغيرة المحلية مساعدة منها لهم على الانتشار والوصول، لكنها لا تعلن للشركات الكبرى ذات الأسماء الواضحة لأن المشاريع الصغيرة أولى بالإعلان.

في حين تشير إلى أن هذا الرقم الكبير والذي تطلبه ثمن لإعلانها يعد جزءً صغير من المتابعين الذين سيحصل عليهم المعلن بعد نشرها الستوري على صفحتها وذلك بسبب الشريحة العريضة التي تمتلكها زينب من كل فئات المجتمع في الداخل والخارج وذلك بسبب شهرتها المسبقة في عالم التمثيل.

من هي زينب العسكري:

هي فنانة بحرينية، ولدت عام 1974 وتبلغ 48 عام، لها العديد من المشاركات في مجال الكتابة والإنتاج، بدأت حياتها المهنية في عام 1990 من خلال مشاركتها في مسلسل فتاة أخرى وجسدت فيه شخصية نجمة، ثم شاركت في كتابة سيناريو للعديد من المسلسلات البحرينية مما جعلها تحصد جوائز وطنية عديدة من ضمنها أفضل فنانة، واعتزلت الفن عام 2008.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى