عام

كم بلغت ايرادات فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

0
(0)

على الرغم  من حدة الانتقادات اللاذعة التي طالت الفنان المصري أحمد الحلمي طيلة الفترة الماضية بعد ظهور زوجته الفنانة منى زكي في فيلم أصحاب ولا أعز إلا أن فيلمه الخاص بعيد الفطر سعيد لايزال يتصدر قائمة إيرادات شباك التذكر الموسمي.

وقد تفوق الفيلم من حيث الإيرادات على فيلم العنكبوت للفنان أحمد السقا وكذلك على فيلم زومبي للفنان الكوميدي علي ربيع.

كم بلغت ايرادات فيلم واحد تاني للفنان احمد حلمي

منذ انطلاق الفيلم للعرض في دور السينما منذ اليوم الأول من عيد الفطر السعيد وحتى يومه الخامس 5 مايو، تمكن الفيلم من تحقيق 5 مليون و512 ألف و245 جنيه في اليوم الخامس وبهذا يبلغ إجمالي ما حققه الفيلم في 5 أيام فقط 25 مليون و720 ألف و250 جنيه.

والفيلم هو من تأليف هيثم دبور وإخراج محمد شاكر، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة روبي والفنان عمرو عبدالجليل  بمشاركة نسرين أمين وسيد رجب وكذلك أحمد مالك ونور إيهاب.

يذكر أن فيلم واحد تاني هو الفيلم الأول للفنان أحمد حلمي بعد غيابه عن السينما لما يزيد عن 4 أعوام منذ آخر أفلام ” خيال مآتة” والذي عرض في عيد 2019 بمشاركة الفنانة منة شلبي وحسن حسني وبيومي فؤاد والنجم خالد الصاوي.

ويعرض فيلم واحد تاني للنجم أحمد حلمي في حوالي 100 قاعة ودار عرض في جميع أنحاء جمهورية مصر، إضافة إلى خمسة قاعات تتبع لوزارة الثقافة ضمن إحدى مشاريع سينما الشعب وهو الفيلم الأول الذي يشارك في هذا المشروع.

 

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى