مال و أعمالمنوعات

سبب وفاة عادل الملا اللاعب القطري الشهير

0
(0)

أعلنت وسائل قطرية أمس عن وفاة لاعب المنتخب القطري الشهير ” عادل الملا” مما سبب حزن وصدمة لدى جمهوره الذين عبروا عن أسفهم لذلك على منصات التواصل الاجتماعي.

وقد أثير الفضول لدى الجمهور حول أسباب وفاة اللاعب القطري الملا، واهتموا بمعرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بالمنتخب والرياضيين وتفاصيل وفاته.

سبب وفاة عادل الملا اللاعب القطري الشهير

بحسب وسائل الإعلام القطرية فقد نشرت أن اللاعب القطري تعرض لأزمة قلبية أدت لنقله المستشفى وأودت بحياته، وقد نعت قناة ” الكاس” الملا لاعب المنتخب الوطني والمحلل الفني الذي وافته المنية أمس على إثر أزمة قلبية.

وهناك الكثير من المشجعين وجمهور الملا الذين تفاعلوا مع خبر وفاته بحزن شديد ولذلك فإنهم يبحثون حول أسباب وفاته وكما عودناكم عبر خطط لابد أن نقدم إليكم الخبر من مصادره الرسمية.

من هو اللاعب عادل الملا ويكيبيديا

هو من اللاعبين ذوي الكفاءة الرياضية والذين أثبتوا أنفسهم في تسجيل الأهداف في مباريات المنتخب حتى تمكن من حصد جمهور محب ومتابع لكافة تفاصيله وأخباره الرياضية.
ولد الملا عام 1970 وشارك في مباريات المنتخب القطري وكانت على المستوى الدولي، وتمكن من وضع بصمته المميزة في مشاركاته الدولية في مختلف المباريات.

يذكر أن الاتحاد القطري نشر عبر حسابه الرسمي على تويتر نعي للاعب الملا : ”بقلوب مطمئنة بقضاء الله وقدره، ينعى الاتحاد القطري لكرة القدم عادل الملا، لاعب منتخبنا السابق، الذي وافته المنية إثر أزمة قلبية“، وقدم الاتحاد القطري التعازي لأهله وذويه ودعوا له أن يتغمده المولى بواسع رحمته ويلهم أهله الصبر.

 

هل أعجبك المحتوى ؟

من فضلك أضف تقييمك

متوسط التقييم 0 / 5. إجمالى التصويت: 0

لا يوجد تقييمات حتى الآن، كن أول من يقيّم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى